متابعات

3 فائزين بمسابقة الرسم في الحجر المنزلي

 جدة ــ عبدالهادي المالكي

أسدل الستار مؤخرا على مسابقة الرسم في الحجر المنزلي التي أطلقها مركز أدهم للفنون تحت مسمى معرض ” رتوش فنية 3 ” وتم يوم أمس تكريم الفائزين في المسابقة من قبل الدكتور طلال أدهم حيث فازت بالمركز الأول الفنانة التشكيلية بدرية الشهري وبالمركز الثاني الفنان التشكيلي احمد جمال فيما كانت جائزة المركز الثالث من نصيب الفنانة ابتسام الحبشي ، وجرى التكريم وسط إجراءات احترازية مشددة من حيث التباعد وارتداء الكمامات.


وأعرب الفنانون المشاركون عن بالغ شكرهم وتقديرهم على ما يقدم لهم من دعم في الساحة التشكيلية السعودية مؤكدين سعيهم إلى الاستمرار في المشاركات القادمة وتقديم المزيد من الأعمال الفنية المتنوعة وقد تضمنت أعمالهم العديد من الموضوعات الفنية حيث تنوعت الأعمال بين المدراس التشكيلية المختلفة مثل التجريدية ، الواقعية ، الرمزية ، التأثيرية ، التصوير الفوتوغرافي ، أعمال النحت وفن البورتوريه.

وأوضحت الفنانة التشكيلية مطلوبة قربان المشرفة على المعرض أن الأعمال الفائزة أظهرت دقة فائقة من قبل الفنانين في إستخدام تقنيات اللون وتدرجها وتنوع مشاهد الرسم، لافتة إلى أن مركز الفنون التشكيلية بمثابة واحة لعرض ابداعات الموهوبين وتشجيعهم لإطلاق مواهبهم في مختلف المدارس الفنية. حيث حوّل الفنانون المشاركون فترة الحجر المنزلي إلى قطع فنية مميزة بخطوط دقيقة وألوان باهية، تتمثل في لوحات برسومات انسيابية فيما كانت معظم الأعمال المشاركة تستمد خاماتها من البيئة المحلية. يذكر أن إدارة المركز التزمت بتطبيق البروتوكولات الوقائية المعتمدة من الجهات المختصة، ومنها ضرورة إرتداء الكمامات وتوفير المطهرات والمعقمات عند الدخول والتباعد الاجتماعي ما بين العارضين والزوار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *