الرياضة

النصر يجهز هوساوي للديربي.. وعرضان لخميس

الرياض – البلاد

طلب البرتغالي روري فيتوريا مدرب النصر من الجهاز الطبي بالفريق تكثيف الجرعات العلاجية للمدافع عمر هوساوي؛ من أجل تجهيزه بالشكل الأمثل لخوض مباراة الديربي المفصلية أمام الهلال يوم 5 أغسطس المقبل في الجولة الأولى بعد استئناف الدوري.

وينوي فيتوريا الاعتماد على هوساوي بعد الضعف الواضح الذي ظهر على أداء خط الدفاع، خصوصا في المباراة الأخيرة التي خسرها النصر أمام الفتح بنتيجة (1-3)، والتي اضطر فيها لإشراك لاعب المحور عبد العزيز الجبرين في خانة قلب الدفاع.

وعاد هوساوي إلى التدريبات الأخيرة للنصر وازدادت فرص مشاركته في الديربي على عكس زميله عبدالله مادو الذي لن يدخل ضمن حسابات المدرب أمام الهلال.

من جهة أخرى، يسعى النصر للحفاظ على لاعبه عوض خميس الذي يعتبر (جوكر) الفريق بإجادته اللعب في أكثر من مركز، حيث قدمت له إدارة النادي عرضين لتجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.
ويتضمن العرض الأول التجديد لمدة عام حتى 30 يونيو 2021، مع أفضلية التمديد لموسم رياضي إضافي، فيما كان العرض الثاني التجديد لمدة موسمين حتى 30 يونيو 2022، ولكن بقيمة مالية تقل عن العرض الأول، وتنتظر الإدارة رد خميس في اليومين المقبلين، خصوصا أن المدرب يريد بقاءه مع الفريق في الموسم المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *