الرياضة

الفيصلي يهدد قطبي جدة بالحرمان الآسيوي

جدة- البلاد

طالب رئيس الفيصلي فهد المدلج أندية الأهلي والاتحاد والاتفاق بسداد نحو 12 مليون ريال متبقية من أربع صفقات أبرمها النادي في وقت سابق. ورفع نادي الفيصلي خطابًّا إلى لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم وآخر إلى لجنة التراخيص التابعة لرابطة دوري المحترفين للمطالب بحقوق النادي المالية. وتضمنت خطابات نادي الفيصلي نسخًّا من مخاطباتها للأندية الثلاثة، حيث خاطبت إدارة المدلج كل ناد ثلاث مرات من أجل ضمن حقوق العنابي بعد مماطلة الأندية الثلاثة في سداد الدفعات المالية المتفق عليها سلفًّا. وتمثل مستحقات الفيصلي تهديدًّا كبيرًّا على الأندية الثلاثة، وقد تحول مستقبلًّا دون حصولها على الرخصة الآسيوية بالإضافة إلى الحرمان من تسجيل أي لاعب جديد لحين سداد هذه المبالغ. وتبلغ إجمالي المبالغ التي يطالب بها نادي الفيصلي نظيره الاتحاد، نحو 7 ملايين ريال من صفقتي عبد العزيز البيشي (3 ملايين) وحمدان الشمراني (4 ملايين).

وفي الشأن ذاته، تبلغ مستحقات الفيصلي لدى الأهلي نحو مليوني ريال تمثل ما تبقى من صفقة يزيد البكر، فيما يطالب العنابي نظيره الاتفاق بنحو ثلاثة ملايين ريال، ما تبقى من صفقة انتقال البرازيلي روجيريو كوتينيو.
وانضم عبد العزيز البيشي إلى صفوف الاتحاد في يناير من العام الماضي بعقد يمتد إلى ثلاثة مواسم ونصف الموسم فيما انضم الشمراني في مايو من العام ذاته بعقد يمتد إلى خمسة أعوام.

• نادي الاتحاد يؤجل حسم مصير نجومه
وانتقل يزيد البكر إلى أهلي جدة في يونيو من العام الماضي بعقد يمتد إلى أربع سنوات، بينما انضم روجيريو كوتينيو إلى صفوف الاتفاق في مايو من العام نفسه بعقد يمتد إلى موسمين مع أفضلية التجديد. وصعَّدت إدارة نادي الفيصلي، الملف إلى لجنتي الاحتراف والتراخيص، بعدما ضاقت ذرعًّا لعدم وجود أي تجاوب من قبل الأندية الثلاثة لسداد مستحقاتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *