الرياضة

رئيس شركة الوسائل: لم نعرض الملعب على الهلال

جدة – البلاد

أكد محمد الخريجي رئيس مجلس إدارة شركة الوسائل السعودية الفائزة بعقد استثمار ملعب جامعة الملك سعود، أن الشركة ستسعى إلى تطوير الملعب وتحويله إلى ملعب رقمي.
وقال: “انطلقنا في شراكة استراتيجية مع جامعة الملك سعود لتطوير ملعبها الرياضي. طموحنا كبير لتلبية التطلعات وسنوظف كل خبراتنا وإمكاناتنا للتحول لملعب رقمي وإثراء تجربة الجمهور. خالص الشكر لإدارة الجامعة على منحنا هذه الفرصة الاستثمارية للمشاركة في التنمية التي تشهدها مملكتنا الحبيبة”.

ونفى الخريجي في حديث تلفزيوني أن تكون الشركة قد عرضت الملعب على نادي الهلال أو أي ناد آخر، وقال: “منذ ترسية العقد على شركة الوسائل لم نعرض استثمار الملعب على أي ناد سواء كان الهلال أو غيره، وكل ما أشيع هو مجرد اجتهادات صحفية. تربطني علاقة قوية بعدد من المسؤولين في الهلال، ولكن لم أتحدث مع أي أحد حول ذلك الأمر”، نافيا أن يكون لميوله النصراوية دور في شراء العقد ومؤكدا أن الأمر تجاري بحت.

وأضاف: “سوف نتسلم الملعب في أكتوبر المقبل وهو متاح لجميع أندية الرياض، وإلى الآن لم نتحدث مع أي ناد والرؤية ستتضح خلال شهرين، ونحن نفضل أن يكون استثمار الملعب من قبل ناد واحد يملك جماهيرية عالية، سواء الهلال أو النصر”.
وعن القيمة العالية التي دفعتها شركة الوسائل للفوز بعقد استثمار الملعب، وما أثير عن أنها كان بإمكانها بناء ملعب بمبلغ 265 مليون ريال، قال الخريجي: “من المستحيل بناء ملعب في الرياض بهذه القيمة، ولا حتى ملعب تنس!. فمن أين ستجد أرضا في قلب الرياض لتشيد عليها ملعبا. أتوقع أن تكون تكلفة بناء ملعب في قلب الرياض لا تقل عن مليار ريال”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *