الأخيره

آل الشيخ يدعو أبو زهرة للاشتراك في فيلم من تأليفه

جدة ـ خالد بن مرضاح

ساند المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه الفنان المصري عبدالرحمن أبو زهرة بعد الانتقادات التي وجهت له الفترة الأخيرة.

وكتب تركي آل شيخ، على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، ” أنه يتشرف أن يقبل الفنان أبو زهرة أن يكون له في دور في الفيلم الذي يجري الإعداد له حاليا . يذكر أن الفنان عبد الرحمن أبو زهرة كشف في وقت سابق عن نيته اعتزال الفن، مشيرا إلى أنه يمر بحالة اكتئاب شديدة، بسبب عدم تلقيه عروضا للعمل داخل الوسط الفني سواء في الدراما أو السينما.

وأوضح أبو زهرة أنه “يعاني من قلة العمل، وأن الأدوار التى تعرض عليه كل ثلاثة أو أربعة أعوام تكون ضيف شرف، وهو ما لا يتماشى مع تاريخه الفنى، مطالبا القائمين على الصناعة أن ينظروا لتاريخه الفني الكبير الذي امتد لـ60 عاما، وأنه يمتلك 27 درعا وجائزة حصل عليها من وزراء مصر على مدار تاريخه”.

والفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة من مواليد محافظة دمياط عام 1934، حصل على بكالوريوس المعهد العالى للفنون المسرحية عام 1958 وعمل موظفا في وزارة الحربية، ثم عين ممثلا في المسرح القومي عام 1959. وكان أول عمل مسرحي له في مسرحية “عودة الشباب” لتوفيق الحكيم، وله عدة أعمال أخرى في المسرح منها “أقوى من الزمن – قريب وغريب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *