الرياضة

لامبارد يطلب 4 لاعبين لتكوين “تشكيلة أحلام” تشيلسي

لامبارد مدرب تشيلسي

رغم حداثه عهده في مجال التدريب، فإن سقف أنصار تشيلسي ارتفع إلى أوجه رفقة فرانك لامبارد الذي استلم الدفة التدريبية للبلوز خلفًا للإيطالي ماوريسيو ساري.

في موسمه الأول على مقاعد ستامفورد بريدج، نجح لامبارد -وهو هدّاف النادي التاريخي- في احتلال المركز الثالث بلائحة الدوري الإنجليزي قبل جولتين من النهاية.

وعليه ضمن التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، ناهيك بوصوله إلى المشهد الختامي في مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي في مواجهة أرسنال مطلع أغسطس.

وبات أنصار النادي اللندني يعقدون آمالًا كبيرة على لامبارد في قيادته إلى منصات التتويج مرة أخرى، إذ تعود آخر بطولة دوري حققها إلى عام 2017 رفقة الأيطالي أنطونيو كونتي.

أبرم تشيلسي صفقات من العيار الثقيل في سوق الانتقالات الصيفي الحالي، يتقدمهم المغربي حكيم زياش من أياكس، ومهاجم المنتخب الألماني تيمو فيرنر من لايبزيج.

بالإضافة إلى ترسانة النجوم التي يمتلكها النادي بالفعل، فإن تشيلسي يخطط لاكتساح إنجلترا بالطول والعرض الموسم القادم من خلال جيل جديد من الشباب.

طالع أيضًا..
دعوى جديدة ضد الأهلي بسبب دجانيني
ثنائي النصر خارج الخدمة في ديربي العاصمة
44 ألف يورو “تكلفة الدقيقة الواحدة” لنجم برشلونة!

جولف السعودية تختار الأسطورة “لارزابال” سفيرًا لها
قرار من الآسيوي بشأن المكافآت المالية في دوري الأبطال

هناك في الوسط نجولو كانتي وكوفاسيتش وباركلي وجورجينيو، بينما في الخط الهجومي زياش وفيرنر وأبراهام وأودي وبوليسيتش وماسون ماونت.

يشير تقرير من يومية “ذا صن” الإنجليزية أن لامبارد لم يكتف بقائمة لاعبيه الحالية رغم اكتظاظها بالمواهب والنجوم التي تستيطع قيادة النادي بنجاح.

 

تشكيلة تشيلسي المتوقعة للموسم المقبل (المصدر: ذا صن).
تشكيلة تشيلسي المتوقعة للموسم المقبل (المصدر: ذا صن).

فالمدرب الشاب يريد تعزيز تشكيلة البلوز بنحو نصف دستة لاعبين من أبرز نجوم الدوريات الأوروبية الكبرى، يتقدمهم صانع ألعاب بايرليفركوزن الألماني، كاي هافيرتز.

إذ يعتبر هافيرتز هدفًا رئيسيًا لكل من برشلونة وريال مدريد وليفربول، لما يمتلكه من مؤهلات وقدرات فنية عالية المستوى في وسط الملعب.

علاوة على ذلك، يهدف لامبارد إلى التعاقد مع ظهير أيسر ليستر سيتي والمنتخب الإنجليزي، بين تشيويل، وهو لاعب متألق بالبريميرليج.

هناك أيضًا متوسط ميدان ويستهام يونايتد الدفاعي، ديكلان رايس، الذي يلقى إعجاب لامبارد بشدة، ويستطيع كذلك اللعب في مركز قلب الدفاع.

ويضع لامبارد عينه نصب حارس أتلتكو مدريد الإسباني، يان أوبلاك، وقد يدخل في صفقة تبادلية مع حارسه كيبا أريزابالاجا.

مقابل التعاقد مع تلك الصفقات المرجوة من قبل لامبارد، سيتخلى تشيلسي عن بعض اللاعبين لإحداث موازنة اقتصادية وتحاشيًا لقواعد اللعب المالي النظيف.

يتقدمهم هؤلاء المدافعين الدنماركي أندرياس كريستينسن، والفرنسي كورت زوما، إضافة إلى لاعب الوسط الإنجليزي روس باركلي.

وسترصد إدارة تشيلسي مبلغًا ضخمًا من أجل دخول السوق بقوة والحصول على خدمات اللاعبين، ويرجح تقرير “ذا صن” أن الإدارة حددت مبلغ 200 مليون يورو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *