المحليات

شعب المملكة ردد: فينا ولا فيك ياسلمان العز

جدة – عادل بابكير

منذ لحظة إعلان الديوان الملكي دخول خادم الحرمين الشريفين، حفظه الله، المستشفى لإجراء فحوصات طبية على المرارة توالت الدعوات الصادقة لخروجه، رعاه الله، بصحة وعافية حيث جسدت التفاعلات العفوية النابعة من قلوب طاهرة العلاقة الفريدة بين القيادة والشعب يشكل لافت ومبهر فأبناء المملكة يكنون من الحب والمودة اسماها لخادم الحرمين الشريفين الأب والإنسان باذل الغالي والنفيس من أجل المواطن في جميع مجالات الحياة.

هناك من لا يدرك شكل وهيئة وقيمة العلاقة بين المواطن وولاة الأمر لكن المواقف تبرز للعيان حجم الحب والتقدير والاحترام المتبادل ومملكة الإنسانية قائمة على الفضيلة والمبادئ والقيم الإسلامية الإنسانية الراقية وخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين في محل القلب من جسد الأمة السعودية العظيمة.

وليس مستغرباً أن نرى دموع الأطفال والرجال والنساء تنهمر وأحزانهم تعم أجسادهم لمجرد دخول الملك سلمان لإجراء فحوصات طبية فقد غرس، حفظه الله، وأدام عليه الصحة والعافية، في قلوب الجميع محبة تكفي لفهم العلاقة الوطيدة التي لا تتزحزح وتلك ميزة ينفرد بها المجتمع السعودي شيباً وشباباً وظاهرة ثابتة لا يفهمها أو لا يريد أن يفهمها المتربصون بالوطن والمواطن من المرتزقة والحاقدين فكلنا سلمان وكلنا محمد شعار يكتنز صدقاً ويملأ فضاء العالم.

الحُب والولاء سمتان أصيلتان وعنوان ناصع يتربع في قلوب أبناء هذا البلد الطيب تجاه القيادة الحكيمة ، وعلى مدى اليومين الماضيين ، تجلت أنصع المشاعر وأعمقها من السعوديين ، نهرا متدفقا بالحب عبر كافة وسائل التواصل ، وصادق الدعاء إلى العزيز القدير بالشفاء العاجل للملك المفدى ودوام الصحة وتمام العافية.

هذه المشاعر والدعوات المفعمة بالحب المتجذر ، ليست وليدة الحاضر إنما ارتبطت بالملك الإنسان سلمان بن عبد العزيز على مدى أجيال وعقود ، بقلبه الكبير الذي يحتضن بالحب والرعاية شعبه الوفي ومتابعته – رعاه الله – لتفاصيل أحوالهم، وموجها بكل ما يعزز آمالهم والمزيد من العزة والحياة الكريمة.

“البلاد” رصدت بعضا من هذه المشاعر بحروفها المضيئة حبا وولاء ، وأبرز التغريدات لعدد من الفنانين والفنانات الذين دعوا للملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود بالشفاء العاجل.

حيث غرد فنان العرب محمد عبده قائلا: “نسأل الله تعالى أن يحفظ مليكنا وولي أمرنا سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ، وأن يمن عليه بالشفاء ويلبسه لباس الصحة والعافية إنه سميع مجيب”.
وغرد الفنان عبد المجيد عبد الله بالقول: “اللهم اشف خادم الحرمين الشريفين مولاي الملك سلمان شفاء لا يغادر سقما ، اللهم احفظه وألبسه لباس الصحة والعافية”.

وكتب الفنان ماجد المهندس :” دعوتي لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود بالصحة والعافية”.
كما غرد الفنان راشد الماجد بالقول أسأل الله عز وجل أن يشفي الملك الوالد سلمان بن عبد العزيز وأن يديم عليه الصحة والعافية وطول العمر.

كما غرد الفنان عبادي الجوهر:” أسأل الله أن يحفظ سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود أيده الله وأن يلبسه ثوب الصحة والعافية”.

أيضا سطّر الفنان طلال سلامة في تغريدته: “خادم الحرمين الشريفين ، حفظك الله وأطال في عمرك في خير ولطف وألبسك ثوب العافية والسلامة يا سيدي”.

من جانبه غرد الفنان خالد عبد الرحمن: ” إلهي أذهب البأس رب الناس اشف وأنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك، شفاء لا يغادر سقما ، أذهب البأس رب الناس بيدك الشفاء لا كاشف له إلا أنت يا رب العالمين، اللهم إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل، أن تشفي والدنا وحبيبنا الملك سلمان وتمده بالصحة والعافية.

وفي هذا الفضاء الرحب من الحب ، تصدر هاشتاق خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز قائمة الأكثر تدوينا عالميا على تويتر عبر هاشتاق( #سلامتك_يا_ابوفهد) وتتواصل رسائل الحب ” فينا ولا فيك ياسلمان العز ” وتلهج القلوب والألسنة بالدعوات بأن يحفظكم الله ياخادم الحرمين ومتعكم بموفور الصحة والعافية ، قائدا فذا حكيما لهذا الوطن الشامخ ، ونبعا لهذا الحب الشفيف في أفئدة جميع أبناء وبنات شعبكم الوفي ، إنه سميع مجيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *