الرياضة

الاتفاق يرفض شروط أزارو

الرياض – هاني البشر

كشفت مصادر “البلاد ” أن مفاوضات نادي الاتفاق مع المهاجم المغربي وليد أزارو بشأن تمديد فترة إعارته من الأهلي في طريقها إلى الفشل، فقد رفضت إدارة نادي الاتفاق شروط أزارو، وعلى رأسها الزيادة المالية على عقد إعارته السابق، وأن يكون إيداع الرواتب بالدولار، بالإضافة لعقد جديد حتى نهاية الموسم القادم، مع إلغاء خصم 50٪ التي وُقعت على اللاعبين؛ لتوقف الدوري بسبب جائحة كورونا. الأمر الذي وضع المفاوضات أمام طريق مسدود .

ومازال أزارو يرفض مواصلة تدريباته الجماعية مع الاتفاق، بالرغم من أن إدارة خالد الدبل توصلت لصيغة تفاهم مع النادي الأهلى المصري الذى يمتلك عقد اللاعب. يذكر أن فترة إعارة المهاجم المغربي انتهت يوم 30 يونيو الماضى، وبحسب لوائح الاتحاد السعودى لكرة القدم، فإن أى لاعب غير سعودى يرفض تمديد فترة إعارته حتى نهاية الموسم الجارى فإنه يحرم من تكملة الموسم مع أى نادٍ سعودى آخر .

ويحاول الأهلى المصري خلال الأيام الحالية إيجاد حل لأزمة وليد أزارو، خاصة أن الاتفاق يرغب فى الاستفادة من جهود اللاعب الفترة المقبلة فى الدورى السعودى، الذى سيعود يوم 4 أغسطس المقبل، بعد توقف عدة أشهر بسبب “جائحة” كورونا. يذكر أن السويسري فايلر المدير الفنى للأهلى سبق وأعلن أنه سيمنح أزارو فرصة جديدة بعدما كان بعيدًا عن حساباته الفنية هذا الموسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.