الإقتصاد

556 فيلا بمشروع تاج المصيف في الطائف

جازان- الطائف- البلاد

رعى الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان بمكتبه بالإمارة أمس، حفل تسليم مفاتيح 150 فيلا سكنية ضمن مشروع الإسكان الذي تنفذه وزارة الإسكان بضاحية الملك عبدالله بن عبدالعزيز. واستمع سموه خلال التدشين إلى شرح مفصل من مدير عام فرع وزارة الإسكان بالمنطقة المهندس حسن بن سالم السهيمي عن مشروع ضاحية الملك عبدالله بن عبدالعزيز بمدينة جازان والفلل السكنية التي تم تسليمها كمرحلة أولى من أصل 812 فيلا سكنية صممت وفق أفضل المواصفات بما يلبي احتياجات الأسر المستفيدة.

كما دشن وزير الإسكان ماجد بن عبدالله الحقيل، مشروع إسكان “تاج المصيف” الواقع في محافظة الطائف ويضم 556 وحدة سكنية من نوع فيلا، وذلك عبر الاتصال المرئي أمس، إذ يُعد المشرع من بين المشروعات التي تحت الإنشاء و يوفّرها برنامج “سكني” بالشراكة مع القطاع الخاص. وأكد الحقيل أن الوزارة عبر برنامج “سكني” تحرص على توفير مختلف الخيارات السكنية المتنوعة التي تلائم الأسر السعودية لتمكينها من التملّك، تنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- وتأكيدهم المستمر على توفير المسكن الملائم للمواطنين.

وقال في كلمته: “يسرني تدشين هذا المشروع الذي يأتي امتداداً للشراكة الفاعلة مع القطاع الخاص، إذ أثمرت هذه الشراكة عن ضخ مشاريع متكاملة تتوزع في جميع مناطق المملكة، وعلى مستوى محافظة الطائف فهناك 3 مشاريع متنوعة بالشراكة مع المطوّرين العقاريين، توفّر قرابة 6 آلاف وحدة سكنية متنوعة النماذج والتصاميم وبأسعار مناسبة، ومن بينها هذا المشروع المميّز (تاج المصيف)، ويمكن حجزها عبر موقع وتطبيق سكني أو مراكز المبيعات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *