المحليات

تنفيذ القتل قصاصا في جانيين

الطائف – أبها- واس

أصدرت وزارة الداخلية أمس بياناً بشأن تنفيذ حكم القتل قصاصاً في عبدالرحمن بن سلطان بن حسين الحارثي – سعودي الجنسية – الذي أقدم على قتل سامي بن عطية بن حسين الحارثي – سعودي الجنسية – ،وذلك بإطلاق النار عليه من سلاح رشاش مما أدى لوفاته بسبب خلاف بينهما. وبفضل من الله تمكنت سلطات الأمن من القبض على الجاني المذكور، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته، وبإحالته إلى المحكمة العامة صدر بحقه صك يقضي بثبوت ما نسب إليه والحكم عليه بالقتل قصاصاً، وأيد الحكم من مرجعه ، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرّر شرعاً وأيد من مرجعه بحق الجاني المذكور.

وتم تنفيذ حكم القتل قصاصاً بالجاني أمس الاثنين بمحافظة الطائف بمنطقة مكة المكرمة. كما أصدرت الوزارة أمس بياناً بشأن تنفيذ حكم القتل قصاصاً في عبدالسلام بن سعيد بن جابر القحطاني – سعودي الجنسية – الذي أقدم على قتل فرحان بن مضواح بن جابر القحطاني – سعودي الجنسية – ،وذلك بإطلاق النار عليه مما أدى إلى وفاته.

وبفضل من الله تمكنت سلطات الأمن من القبض على الجاني المذكور، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته، وبإحالته إلى المحكمة العامة صدر بحقه قرار قضائي يقضي بثبوت ما نسب إليه والحكم بقتله قصاصاً، وأيد الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرّر شرعاً وأيد من مرجعه بحق الجاني المذكور.وتم تنفيذ حكم القتل قصاصاً بالجاني أمس الاثنين بمدينة أبها بمنطقة عسير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *