الرياضة

بعد بانيغا.. الشباب يستهدف الأرجنتيني بيروتي

جدة – هلال سلمان

يخطط نادي الشباب لوضع صبغة أرجنتينية على خط وسطه في الموسم المقبل، فبعد تعاقده مع إيفر بانيغا من نادي إشبيلية، يجري (الليث) حاليا مفاوضات مع نادي روما الإيطالي؛ لضم اللاعب الأرجنتيني دييغو بيروتي البالغ من العمر 31 عاما.

وذكر موقع (فورزا روما) الإيطالي نقلا عن صحيفة (لاغازيتا ديللو سبورت) أن نادي روما تلقى عرضا من نادي الشباب عبر وكيل أعمال اللاعب الأرجنتيني، تبلغ قيمته 2.5 مليون يورو لكنه يطالب بـ 3 ملايين يورو للتخلي عن بيروتي.

وأشارالموقع إلى أن الصفقة في طريقها للنجاح خصوصا أن بيروتي لم يعد أساسيا في تشكيلة فريق (الذئاب)، وربما يلعب وجود بانيغا دورا مهما في إقناع اللاعب بالاحتراف في الدوري السعودي.

وتكوّن بيروتي في فريق بوكا جونيورز، لكنه بدأ مسيرته مع نادي ديبورتيفو مورون عام 2006، ثم انتقل إلى إشبيلية الإسباني عام 2007 ليمثل الفريق الرديف حتى عام 2009 عندما تم تصعيده للفريق الأول للنادي الأندلسي ليلعب معه 5 مواسم توج خلالها بكأس إسبانيا وكأس السوبر الإسباني عام 2010 وكأس الاتحاد الأوروبي (يوروبا ليغ) عام 2014، ولعب بعدها معارا مع بوكا جونيورز لعام واحد قبل أن ينتقل إلى جنوة الإيطالي ومنه إلى روما الذي يلعب في صفوفه منذ عام 2016، واستدعي إلى منتخب الأرجنتين عام 2009 ولديه 5 مباريات دولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.