اجتماعية مقالات الكتاب

فهد بن سلطان وتحلية مياه املج

يحرص صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك حفظه الله على تنفيذ توجيهات القيادة لتقديم اقصى درجات الخدمة للمواطنين في المنطقة ويعمل كمسئول مبدع متميز في النهوض بالمنطقة ومتابعة الانجازات المتحققة غبى ارض الواقع. ويواصل سموه تدشين الانجاز تلو الاخر حتى أصبحت تبوك اليوم مدينة عصرية تحتضن مشروعين عالميين هما نيوم والبحر الأحمر

وحديثنا في زاوية هذا الأسبوع عن تحلية مياه املج فقد أكد مدير تحلية مياه املج سابقاً المهندس عبدالله أحمد الحجوري ان اهتمام ومتابعة سمو امير المنطقة كان ولا زال ذا اثر فعال في تجويد مخرجات المشاريع حيث أخذ على عاتقه منذ تعيينه أميراً لمنطقة تبوك بذل كل ما في وسعه من أجل تنمية وتطوير مدينة تبوك ومحافظاتها عبر العديد من المشاريع التنموية الخدمية المنفذة على أرض الواقع مضيفاً أن سمو امير المنطقة اولى مشاريع تحلية المياه وتوفيرها جل الاهتمام لتلبية احتياجات المواطنين من مياه الشرب.

الحجوري ومحبيه
• فقد تحدث الأستاذ سعود بن مسلم الجهني وكيل محافظة املج مشيرا الى ان المهندس الحجوري قدم جهدا مميزا فيما يتعلق بمشاريع تحلية المياه في اطار مهامه العملية إنجازات لتطوير محطة تحلية مياه املج خلال عمله الذي تجاوز ثلاثين عاماً. كما اثنى المهندس نبيل زارع الحربي مدير تحلية مياه املج سابقاً على مجهودات التحلية واهميتها ومثل هذا قال المهندس نايف بن قاسم مدير مياه املج الذي اشار الى الاستفادة من خبرات الحجوري مقدراً جهوده في الإنجازات التي تحققت في تحلية مياه املج.
الى جانب كل هذا توالت الاشادات من قبل مدير كهرباء املج السابق عبدالله الحمدي وعدد من اعضاء المجلس البلدي.

محافظة املج
اثناء اعدادي لزاوية هذا الأسبوع تواصل معي المهندس الحجوري مثمنا لفتة محافظ املج الأستاذ زياد بن عبدالمحسن البازعي واهتمامه مقدراً للبازعي زيارته له في منزله.. ومؤكدا ان في هذا ما يدل على نبل الخلق وتقدير جهود المتقاعدين.
كل ما سبق لا يتجاوز تسليط الاضواء على مفعول التقدير والاحترام تجاه خدمات السابقين المخلصين عبر اطلاق كلمة شكرا اضافة الى تقديم شيء من الوفاء والتقدير لجميع من انجز مهامه العملية خلال فترة عمله وقدم عصارة فكره الاداري والمهني لخدمة الوطن فللجميع الشكر والعرفان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *