الرياضة

كاريلو وهتان يقتربان من العودة.. وعطيف يبدأ الجري

الرياض– إبراهيم آل صالح

اقترب لاعبا الهلال هتان باهبري، والبيروفي أندريه كاريلو من العودة إلى تدريبات الفريق، بعد شفائهما من الإصابة بفيروس كورونا، حيث من المتوقع التحاقهما بالمعسكر الإعدادي المقام بمقر النادي خلال اليومين المقبلين، ما يحمل أنباء سارة لجماهير الزعيم قبل مباراة الديربي الحاسمة أمام النصر يوم 5 أغسطس المقبل في أول جولة بعد استئناف الدوري.

ويعول الهلاليون على كاريلو الملقب بـ(الثعبان) كثيرا فيما تبقى من مباريات الموسم محليا وقاريا، كما ستشكل عودة هتان مزيدا من الدعم والخيارات في خط الوسط أمام المدرب الروماني رازفان لوشيسكو.
وتواصلت الأنباء السارة لجماهير الهلال، بعد أن أعلن نجم الوسط الدولي عبدالله عطيف عودته للتمارين الانفرادية والجري حول الملعب في معسكر الفريق، وذلك لأول مرة بعد إجرائه عملية الرباط الصليبي في ركبته بإسبانيا.

وكتب عطيف على حسابه الرسمي في (إنستغرام): “الحمد لله.. أول يوم جري بعد 4 شهور ونصف من العملية”، مرفقا مقطع فيديو له من تدريباته مع الفريق الهلالي بمعسكره الإعدادي الداخلي بمقر النادي.
وينتظر نجم الهلال التعافي والوصول للجاهزية الكاملة والمشاركة مع الفريق بالتدريبات الجماعية، لكن من المستبعد مشاركته في مباراة الديربي أمام النصر.
ويستعد الهلال لملاقاة فريق الطائي الليلة في ثاني مبارياته الودية بمعسكره الإعدادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *