المحليات

أخبار سريعة

تدشين منظومة إنجاز بأمانة الرياض

الرياض- البلاد
دشن الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض أمس بمكتبه بقصر الحكم منظومة إنجاز الإلكترونية المطورة بإمارة الرياض تحت شعار “نحو إمارة رقمية.. تواكب رؤية الوطن” حيث تأتي استكمالاً لما بدأت به الإمارة في تقديم الخِدْمات عبر القنوات الإلكترونية.
وتطبق المنظومة الجديدة الشهادات والمعايير الأمنية العالمية وتطوير الخِدْمات آلياً واستبدال الطرق التقليدية اليدوية وتسهم في تطبيق مفهوم التحول الرقمي والتعاملات الإلكترونية لرؤية المملكة 2030 وأتمته إجراءات العمل التقليدية وسرعة ومدى إتساع الإنجاز وكفاءة العمل الرقمي والمهني.

ضبط مخالفي الاجراءات الاحترازية بالشرقية

الدمام- البلاد
وجه الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، الجهات المعنية في المنطقة، بتكثيف جهودها لمتابعة وضبط مخالفي الإجراءات الاحترازية والأنظمة الوقائية، والتواجد الميداني في مختلف المواقع من أجل ضبط مخالفي الإجراءات وإيقاع الجزاء النظامي المقرر بحقهم.
وأوضح سموه في توجيهيه، أن الدولة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي العهد -حفظهما الله- بذلت الكثير من أجل صحة وسلامة الإنسان، واتخذت ما يلزم من إجراءات لحفظ الأنفس، وواجب المجتمع أن يكون شريكاً فاعلاً ومساهماً مسؤولاً في اتباع ما صدر من أنظمة وقائية، والتساهل في مخالفة هذه الإجراءات يجلب الألم والمرض للمجتمع، كما أنه يقوض جهود الجهات الصحية العاملة في الميدان، والتي تواصلت على مدى الأشهر الماضية.

تدشين حملة للتبرع بالدم في القصيم

بريدة- البلاد
دشن الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، رئيس مجلس إدارة جمعية أصدقاء بنوك الدم “دمي” , بالإمارة أمس حملة “دمي لضيوف الرحمن” , التي تنفذها جمعية أصدقاء بنوك الدم “دمي”, بحضور الرئيس التنفيذي للتجمع الصحي بالمنطقة الدكتور سلطان الشايع , والمدير التنفيذي لجمعية أصدقاء بنوك الدم “دمي” حمود البطي. من جهة أخرى التقى سموه أمس، مدير عام التعليم بمنطقة القصيم محمد الفريح، يرافقه مساعد مدير عام تعليم المنطقة عبدالرحمن الصمعاني، وذلك للاطلاع على المشاريع المنجزة والجاري تنفيذها في تعليم القصيم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *