الأولى الرياضة متابعات

“فيصل بن تركي في قلوبنا” هاشتاق يجتاح تويتر

كتبت:أمنية رشاد

دشن رواد موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة “تويتر”، اليوم السبت، هاشتاق بعنوان“#فيصل_بن_تركي_في_قلوبنا” ، حيث أطلق عدد كبير من عشاق نادي النصر، حملة دعم لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي، رئيس النصر الأسبق.

حصد الهاشتاق نحو 16 ألف تغريدة في أقل من ساعة منذ إطلاقه ،وانهال جمهور النصر بعبارات المديح والإشادة بصاحب السمو الملكي فيصل بن تركي، الذي أعاد النصر إلى مصاف البطولات والإنجازات.

وغرد الناشط عبدالعزيز المريسل يقول:” كحيلان الوفاء يعلن عن مليون ريال للاعبين في حال الفوز على الهلال و سبق ان اعلن العضو الذهبي عبدالعزيز بغلف عن 900 الف ريال في حال حقق الفريق الفوز”.

من جانبه غرد الناشط صالح العمري قائلا:” #النصر بخير بوجود رجال مخلصين يسعون لرفعته ،سعيدا جدا بالالتفاف النصراوي وعساهم على القوه والله يسعدهم بما يتمنون”.

وكان بن تركي، الملقب بـ”كحيلان”، قد ترأس نادي النصر خلال الفترة بين 2009 و2017، وقاد العالمي للتتويج بدوري المحترفين موسمي 2013-14، و2014-15، وكأس ولي العهد في 2014.

ورداً على تغريدات جماهير النصر، أعرب فيصل بن تركي عن سعادته الغامرة قائلاً: “شاكر لكم جميعاً ويعلم الله حبي للنصر وجميع النصراويين والرياضيين وعاشت المملكة العربية السعودية العظيمة تحت ظل قيادتنا والله يطول عمر سيدي الملك سلمان وسمو ولي العهد الأمير محمد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *