المحليات

تطوير المشاريع البلدية بعسير

أبها – مرعي عسيري

ناقش أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي، مع رؤساء البلديات التابعة للأمانة آلية تطبيق إدارة متابعة المشاريع؛ لضمان التنفيذ بالجودة المطلوبة والوقت الزمني المحدد لتحقيق الأهداف المنشودة وتفعيلها مع باقي البلديات في المنطقة في ظل جائحة كورونا .

وأكد على ضرورة الارتقاء بالخدمات البلدية وتلافي جميع السلبيات، وبث روح العمل الجماعي لدى منسوبي البلديات وتوزيع التنمية والخدمة البلدية وتحقيقها بشكل متوازن لتشمل كافة مدن و محافظات المنطقة .

وشدد على أهمية الوقوف على طبيعة المشاريع المتعثرة في حال وجودها وتحديد مشاكل التعثر بشكل مفصل لوضع الحلول المناسبة و وضع توصيات يمكن من خلالها تلافي التعثر لاحقا .

منبها بأهمية مضاعفة الجهد للارتقاء بمستوى العمل البلدي، ورفع مستوى رضا المستفيدين من جميع المشاريع والخدمات البلدية المقدمة، ومن أبرزها مبادرات معالجة التشوه البصري بمدن و محافظات المنطقة و تكثيف أعمال النظافة و تقديم الجودة المأمولة من البلديات في مشاريعها المستقبلية .

وطلع الدكتور وليد الحميدي بعد نهاية الاجتماع، يرافقه رؤساء البلديات على تصميم وتنفيذ ممشى الروضة بمدينة أبها، وجودة المخرج النهائي له ليكون بذلك الحد الأدنى للجودة تنفيذ المشاريع في كافة مدن ومحافظات المنطقة مستقبلا .

وأشار خلال جولته إلى حرص سمو أمير المنطقة الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز، على الرقي في التنفيذ والدقة والجودة للمشاريع البلدية وبعدم القبول بالخلل في التصميم والتنفيذ والإشراف .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *