الرياضة

مواجهات نارية في ربع ونصف نهائي دوري الأبطال

جدة- البلاد

سحبت قرعة الدورين ربع ونصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2019-2020، التي أقيمت في مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في مدينة نيون السويسرية.

وأسفرت القرعة عن مواجهات قوية؛ حيث سيواجه أتلتيكو مدريد في دور ربع النهائي فريق لايبزيج الألماني، وفي حالة الفوز، سيلاقي الفائز من أتلانتا وباريس سان جيرمان.

وكشفت القرعة عن وجود احتمالية خوض كلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في دور نصف نهائي التشامبيونزليج.

الفريق الفائز من مواجهة ريال مدريد ومانشستر سيتي، سيلعب ضد الفائز من ليون ويوفنتوس، وفي المقابل سيواجه برشلونة فريق نابولي والفائز من هذه المباراة سيواجه الفائز من تشيلسي وبايرين ميونيخ.

وفي حالة تجاوز النادي الكتالوني والملكي خصومهم، ربما نشاهد كلاسيكو ناريا بين العملاقين الإسبانيين في دور نصف نهائي دوري الأبطال، في مدينة لشبونة البرتغالية.

ومن المفترض أن تلعب مباريات دور ربع نهائي التشامبيونز أيام 12 و13 و14 و15 أغسطس، ومواجهات نصف النهائي يومي 18 و19 من نفس الشهر، بينما تقام المباراة النهائية يوم 23 أغسطس على ملعب النور «استاد دا لوز» في لشبونة.

جدير بالذكر أن ما زال لدى برشلونة وريال مدريد مباراة في دوري ثمن النهائي، أمام نابولي ومانشستر سيتي على التوالي يومي 7 و8 أغسطس.

وكان المرينجي قد تعرض للخسارة أمام السيتي في ملعب «سانتياجو برنابيو» بهدفين مقابل هدف وحيد، وستقام مباراة العودة على ملعب «الاتحاد» خلف الأبواب المغلقة.

فيما تعادل البارسا مع فقراء الجنوب، بهدف لمثله ويحتاج للفوز على نابولي داخل معقله في «الكامب نو» للتأهل لدور ربع النهائي. وجاءت قرعة ربع النهائي كالتالي:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *