الرياضة

عسيري.. سباق الساعات الأخيرة

 جدة- البلاد

يدخل لاعب الوسط الأهلاوي عبد الفتاح عسيري، الفترة الحرة من عقده مع الأهلي، اعتباراً من الخميس المقبل، مما يتيح للاعب التفاوض أو التوقيع بشكل رسمي لأي نادٍ دون الرجوع لناديه الحالي. وقد ارتبط اسم عبد الفتاح عسيري طوال الفترة الماضية بالأخبار المتداولة عن مفاوضات ناديي الهلال والنصر معه؛ خاصة في ظل عدم قدرة إدارة الأهلي على حسم ملف التجديد مع اللاعب.

وشهدت الأيام الماضية، وفق مصادر، انفراجة في موقف عبدالفتاح عسيري، خاصة مع وجود ضغوط عليه من قبل عائلته؛ للتجديد للأهلي لرغبتهم في البقاء في جدة، وكانت الاتصالات بين الأهلي واللاعب قد شابها نوع من عدم الرضا وكذا الجدية من قبل اللاعب فيما لاتزال القيمة المالية غير واضحة المعالم من قبل الادارة التي حتى اللحظة كما تقول المصادر مترددة في إعلانها خاصة في ظل معلومات أن أندية أخرى منافسة قد رفعت سقف عرضها باعتبار اللاعب أحد أبرز لاعبي الوسط حاليا وبالتالي الظفر به مكسب.

وعلمت البلاد أن اجتماعا بين أحد أبرز المسؤولين الرسميين في النادي واللاعب ووكيله سيتم خلال الساعات القليلة القادمة واللذي كان من المفترض أن يتم أمس للحصول على مزيد من الدعم وبالتالي يكون الاجتماع منهيا لهذه الأزمة.

وكان الأهلي قد عرض 4 ملايين في الموسم الواحد في عقد يمتد ثلاثة مواسم للتجديد لعسيري، لكنه اشترط الحصول على 5 ملايين في الموسم الواحد، وهو ما وافقت عليه الإدارة مؤخراً، قبل أن يعود اللاعب ويطلب الحصول على مستحقاته المتأخرة لدى النادي كاملة قبل توقيع عقده الجديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *