المحليات

أخبار سريعة

أمير القصيم يشيد بجهود التعليم

بريدة – البلاد
أشاد الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم, بما يقدم من جهود مباركة في إدارة تعليم المنطقة، وبما تحقق لطلاب وطالبات تعليم القصيم من منجزات وطنية ومكتسبات نوعية، تعكس متانة المخرج التعليمي بالمنطقة، ومدى ما يتمتع به الطلاب والطالبات بالمنطقة من روح عالية. جاء ذلك في خطاب من سموه لمدير عام التعليم بالمنطقة محمد الفريح عقب اطلاعه على المنجزات الوطنية الطلابية المتحققة لطلاب الإدارة العامة للتعليم بمنطقة القصيم خلال الفصل الدراسي الثاني للعام الحالي 1441هـ بمختلف المسابقات والمنافسات الوزارية على المستوى المحلي والدولي.

أمير الجوف يؤكد على السلامة المرورية

سكاكا- البلاد
رأس الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف رئيس لجنة السلامة المرورية ،عبر الاتصال المرئي، من مكتبه بالإمارة أمس اجتماع اللجنة الخامس ، بحضور الأعضاء ممثلي الجهات الحكومية. واستعرض مدير مرور المنطقة العميد نهار بن عبدالمحسن العنزي، ما تم تنفيذه في محضر اللجنة السابق.ووجه سموه بسرعة العمل على إعادة تأهيل طريق الأبراج وتنفيذ دوار طريق الصوامع مع طريق مصعب بن عمير، واعتماد تنفيذ تقاطع طريق العرب مع طريق مصعب بن عمير مع تنفيذ ممرات مشاة إنترلوك وتنفيذ أكتاف على طريق سكاكا – عرعر وتكثيف صيانة الطرق وتحقيق السلامة المرورية للجميع .

تعاون سعودي جامبي

الرياض- البلاد
استقبل وزير الدولة لشؤون الدول الإفريقية أحمد بن عبدالعزيز قطان، في مقر وزارة الخارجية بالرياض أمس سفير جمهورية جامبيا لدى المملكة عمر جبريل سالا، جرى خلاله استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين وآفاق التعاون المشترك، إضافة لتبادل الرؤى حيال الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *