المحليات

أخبار سريعة

أمير تبوك يثمن جهود مواجهة كورونا

تبوك – البلاد
التقى الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك خلال اللقاء الأسبوعي مساء أمس الأول، رؤساء المحاكم والمواطنين ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية، وذلك في القصر الحكومي بالمنطقة.
وتناول سموه العديد من الموضوعات التي تهم المنطقة مثمناً جهود القطاعات الصحية والأمنية والخدمية كافة في تفعيل وتطبيق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية في مواجهة جائحة كورونا.

أمير القصيم يتفقد إسكان الرس

الرس- البلاد
تفقد الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم أمس، مشروع إسكان الرس، أحد مشاريع وزارة الإسكان في المنطقة، الذي يأتي ضمن 10 مشاريع أخرى تتوزع في مختلف المحافظات. واطلع سموه على الوحدات السكنية في المشروع البالغ عددها 94 فيلا، مستمعاً لشرح مفصل من قبل مدير فرع وزارة الإسكان بالمنطقة عن جهود الوزارة لتوفير مختلف الخيارات والحلول السكنية لتلبية الطلب عليها إلى جانب إطلاق مجموعة من الخدمات والتسهيلات المتنوعة لتمكين أبناء المنطقة من تملك المساكن الملائمة.

أمير الباحة يثمن جهود إصلاح ذات البين

الباحة- البلاد
أكد الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة الباحة، رئيس مجلس إدارة لجنة إصلاح ذات البين بالمنطقة ، حرص واهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين، حفظهما الله ، على أن يكون المجتمع السعودي مجتمعاً متحاباً، ونابذاً لعوامل الفرقة والشحناء ، منوهاً سموه بالدور الرائد للجنة إصلاح ذات البين في المنطقة في حل الكثير من قضايا المجتمع الواردة إليها . جاء ذلك خلال استقبال سموه بديوان الإمارة أمس رئيس لجنة إصلاح ذات البين بمنطقة الباحة محفوظ بن عبدالله الغامدي ،ورؤساء اللجان الفرعية بالمحافظات.

أمير الشمالية يكرم متقاعدي الإمارة

عرعر- واس
كرم الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية بالإمارة أمس المتقاعدين بإمارة المنطقة.
وأعرب سموه عن شكره وتقديره للمتقاعدين على ما بذلوه من جهود أسهمت في تأسيس أعمال جلية ، مبينًا أن التقاعد ليس نهاية العطاء بل بداية العمل الجاد، مؤكدًا اهتمام إمارة المنطقة بالتواصل مع المتقاعدين للاستفادة من خبراتهم، عادّاً هذا التكريم تقديرًا لجميل عطائهم وحسن أدائهم طيلة فترة عملهم بالإمارة حتى تقاعدهم، متمنيًا لهم التوفيق في حياتهم الخاصة. من جانبه أكد مدير مكتب سموه السابق سليمان بن عبدالرحمن الحجي باسمه ونيابة عن المتقاعدين أن سموه الذي عود الجميع على الوفاء والعطاء.

وظائف برئاسة الحرمين لحملة الماجستير والدكتوراه

مكة المكرمة- البلاد
أعلنت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي عن عدد من الوظائف لحملة الماجستير في التخصص التالي (باحث قانوني) بالمرتبة الثامنة، ولحملة الدكتوراه في التخصصين التاليين، (أخصائي علاقات عامة، وأخصائي تطوير إداري) بالمرتبة التاسعة، وذلك عن طريق نقل الخدمات أو الترقية.
ويشترط لشغل الوظائف المعلن عنها الشروط التالية، أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، توفر الخبرات المناسبة، أن لا يقل تقويم أدائه الوظيفي خلال السنتين الأخيرتين عن تقدير ممتاز، توفر المتطلبات النظامية ذات الصلة بحسن السيرة والسلوك والنزاهة الواردة في نظام اللوائح التنفيذية للموارد البشرية، واجتياز المقابلة الشخصية.
ودعت الرئاسة المتقدمين بالدخول الموقع الرسمي علمًا أن التقديم يستمر حتى الـ 25 من الشهر الحالي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *