المحليات

أمير جازان يدشن مبادرة سقيا مزارع البُن

جازان – البلاد

رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان عن بُعد عبر الاتصال المرئي أمس مراسم تدشين مبادرة سقيا مزارع البُن في المحافظات الجبلية بالمنطقة التي تنفذها شركة المياه الوطنية ممثلة بالإدارة العامة لخدمات المياه في المنطقة بالتعاون مع شركة أرامكو.

وثمن أمير جازان إلى ما توليه القيادة الرشيدة -حفظها الله – من دعم واهتمام بالمواطن من خلال توفير جميع السبل والخدمات بمختلف محافظات المنطقة ومنها المحافظات الجبلية كغيرها من مناطق ومحافظات وطننا العزيز لتحقيق كل ما يسهم في تطور وتنمية المنطقة في مختلف المجالات ومنها الجانب الزراعي وإنتاج المحاصيل وزراعة الأشجار المثمرة ومنها “البُن” بجودة مميزة.

كما نوه بالمتابعة المباشرة من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية رئيس اللجنة العليا لهيئة تطوير وتعمير المناطق الجبلية بمنطقة جازان لكل ما يسهم في تطوير وتنمية المناطق الجبلية بجازان ، وجهود وزارة البيئة والزراعة والمياه وشركة أرامكو والجهات الداعمة والمسهمة في إنجاح مبادرة سقيا وزراعة البن.

واستمع الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز لشرح مفصل من الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية المهندس محمد بن أحمد الموكلي عن المبادرة التي تأتي امتدادًا لدعم القيادة الرشيدة لأبنائها المواطنين في مختلف مناطق المملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *