الأخيره

سفير الأغنية يحصد الترند في «اللايف»

جدة ــ خالد بن مرضاح

حصدت حفلة سفير الأغنية الخليجية عبد الله الرويشد أول من امس “الترند” وحققت ملايين المشاهدات، وجاءت حفلة الرويشد ضمن حفلات الصيف “مكملين معكم” التي تقدمها وتشرف عليها “الهيئة العامة للترفيه” عن طريق اللايف عبر منصة شاهد، ويعد ذلك نجاحا كبيرا يضاف لتاريخه، وتحدث الرويشد مع الاعلامي علي العلياني عن كيفية قضاء فترة العزل الصحي بسبب جائحة كورونا، الى انه فترة انتشار الفيروس تسببت له وللجميع الحزن والملل بسبب عدم الخروج من المنزل متمنيا أن يزول هذا قريبا، موضحا انه أيام كورونا لم يجد وسيلة ترفيهة مناسبة سوى التلفزيون ومتابعة المسلسلات.

وقدم الرويشد مجموعة من أبرز أغانيه ومنها “على الدنيا السلام” و”فاتني المغرور” و”أنا بتعب قلبي معاك” و”شئ غريب” و”آخر حبيب” “صوت السهارى، مدلي، يخون الود، روعوه ، خسرتيني، عين جرحي، تذكرني،.. وغيرها.
عبدالله الرويشد حرص على إجراء العديد من البروفات قبل حفله باتخاذ الإجراءات الاحترازية.

وتحدث سفير الأغنية الخليجية عن مدى المحبة التي يكنها للفنان الراحل ابو بكر بالفقيه والذي أكد ان من أهم أمنياته التي تمناها وتحققت وهي مقابلة النجم الراحل والتعامل معه أكثر من مرة.
وتوجه الرويشد بالشكر الى هيئة الترفيه قائلا: اشكر اخوي المستشار تركي ال الشيخ على هذه الحفلات المميزة وكيف ان كل واحد من المطربين المشاركين يغني من بلده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *