الرياضة

نجم بايرن ميونيخ يبدي رغبته في الرحيل وليفربول يترقب

نجم بايرن ميونيخ يقترب من ليفربول

على ما يبدو فإن الموسم الحالي سيكون الأخير في مسيرة تياجو ألكانتارا مع بايرن ميونيخ، بحسب المدير التنفيذي للنادي، كارل هاينز رومينيجيه.

واختص رومينيجيه يومية “بيلد” الألمانية واسعة الانتشار بمقابلة حصرية، تحدث من خلالها عن عديد القضايا المرتبطة بالنادي البافاري، ومن بينها مستقبل ألكانتارا.

لاعب الوسط البرازيلي الأصل الإسباني الجنسية يخطط لخوض تجربة جديدة بعد 7 سنوات قضاها في جنبات بايرن ميونيخ، إذ وفد إليه عام 2013 من برشلونة.

وينقضي عقد اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا في صيف 2021، وعليه فتح قنوات اتصال مع النادي لإبرام عقد جديد في الأشهر الأخيرة.

بيد أن التقارير الواردة من محيط ألكانتارا تشير إلى عدوله عن قرار التجديد، وسيتوجه على الأغلب إلى الدوري الإنجليزي الممتاز عبر بوابة ليفربول.

طالع أيضًا..
5 وديات للهلال في معسكره الإعدادي
تمرد براد جونز يوجّه البوصلة إلى “قائد الكروات”!
فيديو: أهداف مباراة مانشستر سيتي وليفربول (4-0)

صدمة في برشلونة.. ميسي يعتزم الرحيل عن النادي!
أسطورة فرنسا يهاجم ميسي ويصفه بـ “المتوحد”.. ما القصة؟

“تفاوضنا معه وأبدينا رغبتنا في تحقيق كل متطلباته، لكن يبدو أنه يريد خوض تجربة جديدة في هذه المرحلة من مسيرته”، هكذا عقّب رومينيجيه عن مسألة التجديد.

وأضاف: “لم يحدث أن تواصل معنا ليفربول في أي وقت بشأن تياجو، لكن إن أراد ذلك فنحن مستعدون، لا نريد خسارة اللاعب الموسم القادم مجانًا”.

وأشارت يومية “ميرور” الإنجليزية إلى استعداد ليفربول دفع 30 مليون يورو للتعاقد مع اللاعب خلال نافذة الانتقالات الصيفية بطلب من المدرب يورجن كلوب.

بينما ستنفتح إدارة بايرن ميونيخ على بيع اللاعب بدلًا من الاضطرار إلى تركه بالمجان في يناير 2021، وهي فترة الستة أشهر الأخيرة في عقده.

ويعتبر ألكانتارا هدفًا قديمًا لكلوب مُذ أن كان مدربًا لبوروسيا دورتموند، ووفق صحيفة “ليفربول إيكو” فإن المدرب الألماني تواصل معه هاتفيًا وأقنعه بالقدوم لليفربول.

ألكانتارا هو نجل أسطورة كرة القدم البرازيلية السابق، مازينيو، الذي شارك في الرقصة الشهيرة بكأس العالم 1994 رفقة روماريو وبيبيتو.

وأخوه الأصغر هو رافينيا ألكانتارا (27 عامًا) خريج مدرسة برشلونة وينشط حاليًا معارًا إلى سيلتا فيجو الإسباني، لكنه اختار تمثيل البرازيل على نقيض تياجو.

كلا اللاعبان تخرج من “اللاماسيا” ويتقنان اللعب في وسط الملعب بحس مهاري كما كان والدهما مازينيو، وسبق أن تواجها كخصوم من قبل.

تياجو ورافينيا ألكانتارا
تياجو ورافينيا ألكانتارا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *