الرياضة

 جوليانو الأعلى لياقيا بعد تسلم مستحقاته

البلاد – الرياض

وصل إلى الرياض أمس محترفا فريق النصر، المغربي نور الدين مرابط، ومختار علي، وسيخضع اللاعبان العائدان لفحوصات المسحة الطبية لفيروس كورونا للتأكد من سلامتهما قبل أن ينتظما في التمارين مع بقية زملائهما.
واكتملت صفوف (العالمي) باستثناء البرازيلي مايكون بيريرا الذي عاد إلى فريقه غلطة سراي بعد انتهاء فترة إعارته، وعدم توصل إدارتي الناديين إلى اتفاق لتمديد إعارته أوشراء عقده بسبب مغالاة الفريق التركي في القيمة المادية.

وطلب النادي التركي في البداية مبلغ 5 ملايين يورو للتخلي عن مايكون لكن إدارة النصر لم تستجب لمطالبه، قبل أن يخفض المبلغ إلى 3 ملايين يورو وهو ما رفضه النصراويون أيضا.
وسيشكل رحيل مايكون فراغا في متوسط دفاع النصر الذي يتواجد فيه عمر هوساوي وعبدالله مادو العائدان من الإصابة، بالإضافة إلى اللاعبين الشابين عبدالإله العمري ونايف الماس.

وفي سياق متصل، كسب البرازيلي جوليانو تحدي الوزن بعد أن خسر 4 كليوغرامات من وزنه خلال فترة التوقف، وسجل أعلى معدل لياقي بين لاعبي النصر في الاختبارات البدنية.
وكانت إدارة النصر قد سددت جميع الرواتب المتأخرة للاعبين ما انعكس على حماسهم في التدريبات حيث ظهرت الروح المعنوية العالية، خصوصا جوليانو الذي تسلم بالإضافة إلى رواتبه مبلغ 5 ملايين ريال كحوافز مدرجة ضمن مميزات عقده تتعلق بعدد المباريات التي يخوضها وتسجيله أو صناعته للأهداف.

ويجري النصر تمارينه على فترة واحدة في المساء بسبب حرارة الجو، ويلجأ المدرب روي فيتوريا إلى إجراء بعض الحصص اللياقية والتمارين الصباحية خلال بعض أيام الأسبوع لكن في صالة الحديد.
وكان فيتوريا قد طالب الجهاز الطبي في الفريق بتزويده بآخر مستجدات البرنامج التأهيلي للثلاثي العائد من الإصابة: عمر هوساوي وعبدالله مادو وفراس البريكان لكي يرسم خطة الاستفادة منهم في المعسكر الإعدادي قبل استئناف منافسات دوري المحترفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *