المحليات

أخبار سريعة

أمير الرياض يثمن جهود جمعية خيرات

الرياض- البلاد
أعرب الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض الرئيس الفخري لجمعية خيرات لحفظ النعم، عن شكره وتقديره للجمعية على جهودها التي قامت بها للتخفيف على الأسر المتضررة من أزمة فيروس كورونا.
جاء ذلك في خطاب بعث به سموه إلى رئيس مجلس إدارة جمعية خيرات لحفظ النعم بعد اطلاع سموه على تقرير الجمعية حول جهودها مع الأسر المتضررة من أزمة فيروس كورونا.

أمير تبوك يستقبل قنصل إندونيسيا

تبوك – البلاد
استقبل الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك في مكتبه بالإمارة أمس القنصل العام الإندونيسي إيكو هارتونو, والوفد المرافق له.
ورحب سموه بالقنصل الإندونيسي، وجرى تبادل الأحاديث الودية، وبحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
وعبر القنصل الإندونيسي عن شكره لسموه على حسن الاستقبال وكرم الضيافة، منوهاً بالنهضة التنموية التي تعيشها منطقة تبوك في شتى المجالات.

تدشين منصة مبادرة تنموي بالشمالية

عرعر- البلاد
دشن الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية في ديوان الإمارة أمس المنصة الرقمية لمبادرة تنموي”.
وتستهدف المنصة الرقمية ، تقديم المعلومات والمهارات والخدمات للمنشآت متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال ، وتوفير مساحة أكبر للتواصل السريع .
وأكد سموه أن إطلاق المنصة الرقمية للمبادرة سيسهم في إرشاد المستثمرين للفرص والاستثمار النوعي ، وتحديث الأفكار الواعدة والجديدة في المنطقة ، وتعزيز فرص النجاح وخفض نسب التعثر والإخفاق.

أمير الجوف يشيد بجهود التعليم

سكاكا- البلاد
اطلع الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف على جهود إدارة التعليم بالمنطقة خلال فترة تعليق الدراسة والحضور لمقار العمل، وتفعيلها للمبادرات التي أطلقها سموه خلال جائحة كورونا .
جاء ذلك خلال زيارته لمقر الإدارة ، وكان في استقباله المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف بالإنابة عبدالله بن أحمد الزيدان، والقيادات التعليمية، حيث قدم الزيدان لسموه عرضاً عن تلك الجهود متمثلة بتنفيذ الإدارة مبادرة “لا تهدرها” التي أطلقها سموه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *