الرياضة

الاتحاد يمدد للأحمدي وينتظر “خيل والبدري” وفحوصات غروهي

البلاد – جدة

يحرص الجهاز الفني في فريق الاتحاد بقيادة المدرب البرازيلي فابيو كاريلي على تجهيز اللاعبين بأفضل صورة ممكنة قبل استئناف منافسات الدوري، خصوصا أن ترتيب الفريق لا يرضي طموحات محبيه وجماهيره؛ إذ يقبع في المركز الـ 13.

ويجري فريق الاتحاد تدريباته على فترتين؛ صباحية داخل صالة اللياقة البدنية في النادي، ومسائية على ملعبه الرئيس، ولجأ المدرب كاريلي إلى قياس مؤشرات استجابة كل لاعب في التدريبات لتحديد الجرعات اللياقية التي يحتاج لزيادتها، حيث ركز في تدريبات سابقة على النجم العائد فهد المولد، وبعدها على المهاجم العاجي ويلفريد بوني.
وفي الوقت ذاته، حرص مدرب الحراس البرازيلي أوسكار رودريغيز لدى مباشرته مهامه الجديدة على إخضاع جميع حراس الفريق لتدريبات خاصة من أجل الوقوف على مستواهم.

ونجحت إدارة الفريق في تأمين معسكر إعدادي في منطقة عسير ينطلق يوم 5 يوليو المقبل ويستمر لمدة 20 يوما، على أن تحدد لاحقا المباريات الودية التي سيخوضها الفريق خلاله، كما نجحت في تمديد عقد المحترف المغربي المخضرم كرم الأحمدي حتى نهاية الموسم.
ولا يزال الاتحاد ينتظر وصول لاعبيه؛ الأرجنتيني ليوناردو خيل والتونسي أنيس البدري، حيث أخرت ظروف الطيران وصول الأول بسبب إغلاق الرحلات الجوية في بلاده، فيما سيلتحق الآخر في أقرب فرصة بزملائه حيث تجري ترتيبات عودته من فرنسا بعد زوال ظروفه الخاصة التي أخرت عودته، والمتمثلة في وفاة والد زوجته.

أما الحارس البرازيلي مارسيلو غروهي فينتظر عمل مسحة أخرى لفحوصات فيروس كورونا، ومن ثم معرفة نتيجتها وعلى ضوئها يستطيع أن يغادر من البرازيل إلى السعودية للالتحاق بتدريبات الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *