الرياضة

كاستورينا مساعدا لمدرب الهلال.. وتمديد عقدي الشلهوب والشهري

البلاد – الرياض

تعاقد نادي الهلال مع الإيطالى جيانباولو كاستورينا لتولي منصب مساعد الروماني رازفان لوشيسكو، مدرب الفريق الأول لكرة القدم.
وجاء تعيين الإيطالي كاستورينا (43 عاماً) خلفاً لمواطنه دييغو لونغو الذي انتهت العلاقة التعاقدية معه لظروف خاصة حالت دون استمراره.
وحصل كاستورينا على رخصة التدريب من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وتدرج في المسار التدريبي مع فريق فيرتوس إنتيلا الإيطالي؛ حيث بدأ مدرباً لفريق درجة الشباب، ثم مساعداً للمدير الفني في الفريق الأول، قبل أن يتولى تدريبه في أعقاب ذلك، محققاً معه بطولة بيريتي دوري «سيريا C» مع درجة الشباب عام 2019، كما نال كاستورينا مع ذات الفريق على كأس السوبر الإيطالي أمام بطل سيريا A-B لدرجة الشباب.
وكان الهلال قد عاود تدريباته أول أمس لأول مرة منذ استئناف النشاط الكروي، بقيادة المدرب لوشيسكو وأغلب نجوم الفريق باستثناء الكولومبي غوستافو كويار الذي حالت ظروف الطيران دون عودته.

وأعلنت إدارة الهلال تمديد عقدي محمد الشلهوب وصالح الشهري لكي يتمكنا من المشاركة مع الفريق فيما تبقى من الموسم الجاري.
وكان الهلال قد أعلن عن خطته الاحترازية التي تضمنت تعاقده مع شركة متخصصة لإجراءات التعقيم الدوري لمرافق النادي، كما أسس إدارة خاصة للأزمات لتهيئة كافة الإجراءات الاحترازية لضمان تطبيق أعلى درجات الاحتراز.

وطبق لاعبو ومنسوبو النادي توجيهات الإدارة بتحميل تطبيقي “توكلنا وتباعد”، كما وفرت الإدارة الطبية بوابات إلكترونية لكافة منسوبي النادي لقياس درجة الحرارة قبل الدخول.
واستبدلت الإدارة الطبية جهاز بصمة اليد لمنسوبي الفريق الأول ببصمة الوجه، فيما أمنت إدارة الكرة ملابس يومية لتدريبات اللاعبين في منازلهم بعد إغلاق غرفة الملابس بمقر النادي، كما قلل الجهاز الفني مدة تواجد اللاعبين قبل بداية التدريب من ساعة إلى نصف ساعة، كما أغلقت إدارة الكرة مصلى اللاعبين السابق ووفرت سجادات تستخدم لمرة واحدة لإقامة الصلوات في الملعب مع الالتزام بالتباعد، وأخيرا هيأت الإدارة الطبية مرافق النادي بملصقات التباعد والنشرات التوعوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *