الرياضة

النصر يلوح لعسيري بــ 8 ملايين والهلال بـ 6 والأهلي «مكانك سر»

الرياض- البلاد

دخل نادي النصر بقوة عن طريق أحد شرفييه البارزين، على خط المفاوضات مع لاعب الأهلي عبدالفتاح عسيري، الذي سيدخل الفترة الحرة خلال الأيام القادمة، ما يخوله التوقيع لأي ناد دون الرجوع لناديه؛ حيث رصد الشرفي النصراوي مبلغ 8 ملايين ريال للاعب في العام الواحد لمدة 3 مواسم قادمة، وهو ما يفوق عرض الهلال بمليونين؛ حيث عرض الهلال 6 ملايين ريال في الموسم ؛ فيما تراوح عرض الأهلي بين 4 إلى 5 ملايين لمدة 3 سنوات. من ناحية أخرى، نجحت إدارة النصر، في تحقيق العديد من المكاسب منذ عودة النشاط الرياضي، حيث وثقت بقاء المدرب البرتغالي روي فيتوريا لعامين إضافيين، وهو ما يضمن استقرارًا فنيًا سينعكس بالإيجاب على الفريق، كما نجحت في الإبقاء على أبرز المحترفين، وفي مقدمتهم المحور البرازيلي بيتروس، والحارس الأسترالي براد جونز.

وتتجه الإدارة النصراوية إلى تجديد عقد بيتروس لمدة عامين حيث يعد من العناصر الأساسية في تشكيلة المدرب فيتوريا، فيما سيحمي الحارس الأسترالي جونز عرين (العالمي) لعام آخر.
وفيما يتعلق بالبرازيلي الآخر مايكون بيريرا الذي يلعب بنظام الإعارة، فإن إدارة النصر قررت الانسحاب من مفاوضات شراء عقده من ناديه الأصلي غلطة سراي التركي؛ بسبب مغالاة الأخير في المقابل المالي على الرغم من عدم حاجته إلى خدماته.

وانضم مايكون للنصر مطلع العام الماضي بنظام الإعارة لعام ونصف، وينتهي عقده بنهاية شهر يونيو الجاري.
أما جوليانو الذي يعد من أبرز نجوم النصر فإن الإدارة ستسعى لإقناعه بالاستمرار ودفع رواتبه المتأخرة مع بقية لاعبي الفريق، وهي نقطة الخلاف الجوهرية معه، حيث يملك الرغبة في البقاء بشرط تسلم رواتبه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *