الرياضة

الاتحاد يقترب من الكولومبي «بيرالتا»

جدة – هلال سلمان

اقترب نادي الاتحاد من التعاقد مع المهاجم الكولومبي ” كارلوس بيرالتا” لاعب فريق ديبورتيفو لا إكويداد الكولومبي؛ ليكون بديلا عن العاجي ويلفريد بوني. وأكد فرناندو فرنانديز وكيل أعمال اللاعب لموقع (bolavip) البرازيلي وجود عرض من نادي الاتحاد للتعاقد مع بيرالتا، الذي يبلغ من العمر 30 عاما، كما أبدى ناديا باهيا، وفلومينينسي البرازيليان اهتمامها بضم موكله. وبدأ لاعبو الاتحاد في العودة أول من أمس؛ حيث أجروا الفحوصات الطبية اللازمة للوقوف على الحالة الصحية لهم وللأجهزة الفنية والإدارية، وفق توجيهات وزارة الرياضة وضوابط الإجراءات المتبعة لعودة التدريبات الجماعية، كما اكتملت جاهزية ملعب النادي لاستئناف التحضيرات.

وفضلت إدارة الاتحاد تأجيل قرارها بالموافقة، أو رفض المشاركة في البطولة الودية الرباعية، التي ستقام في الطائف، لحين وصول المدرب فابيو كاريلي من البرازيل لأخذ رأيه النهائي. من جهة أخرى، سلمت إدارة النادي لاعبي الفريق كافة رواتبهم حتى شهر مايو الماضي؛ حيث تسعى للإبقاء على كافة نجومه من أجل إكمال الموسم الكروي الحالي بأفضل صورة، وتحقيق عودة قوية تضمن تحسين مركز (النمور) الذين يحتلون حاليا المرتبة الـ 13 في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونفت إدارة الاتحاد ما تردد حول رحيل بعض لاعبي الفريق، مؤكدة أن النادي لن يفرط بأي لاعب يحتاجه خلال الفترة المقبلة التي تتطلب تكاتف الجميع ووقوفهم مع ناديهم، مشيرة إلى أن ما يتم تداوله حول رحيل الحارس فواز القرني والنجم العائد فهد المولد والمهاجم عبد الرحمن الغامدي غير صحيح. ويرتبط المولد والقرني بعقد مع الاتحاد حتى عام 2022 ويعتبران من الخيارات الرئيسة للمدرب البرازيلي فابيو كاريلي، أما الغامدي فسيدخل الفترة الحرة مطلع شهر يوليو 2021، وننتظر الإدارة وصول المدرب لأخذ رؤيته الفنية حول استمراره مع الفريق، وتمديد عقده من عدمها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *