الرياضة

الشباب يخطف الليتواني “أرلاوسكيس” من النصر

البلاد – متابعات

أكدت تقارير رومانية أن نادي الشباب حسم صفقة انتقال الحارس الليتواني جيدريوس أرلاوسكيس من نادي كلوج الروماني، ليكون بديلا لحارسه التونسي فاروق بن مصطفى الذي لا ينوي الاستمرار مع الفريق.

وبحسب صحيفتي (ديدي سبورت وليتيمبس) فإن صفقة الحارس الدولي السابق لمنتخب ليتوانيا كلفت نادي الشباب حوالي 1.6 مليون يورو، وأن عقده يبدأ من مطلع شهر يوليو المقبل، أي أنه لن يكمل الموسم مع فريق كلوج حيث خاض معه 38 مباراة واستقبل مرماه 25 هدفا بينما خرج بشباك نظيفة في 20 مباراة، إذ سيلتحق قريبا بفريقه الجديد. وكان الحارس الليتواني محط اهتمام نادي النصر أيضا الذي كان يرغب بالتعاقد معه في حال لم ينجح في التوصل إلى اتفاق مع حارسه الأسترالي براد جونز من أجل تمديد عقده.

ويبلغ أرلاوسكيس من العمر 32 عاما، وبدأ مسيرته في فريق سياولياي عام 2005، قبل أن ينتقل إلى اونيريا اورزيتشيني في 2008، ثم خاض تجربة احترافية مع فريق روبن كازان الروسي عام 2010 استمرت حتى عام 2014، قبل الانتقال إلى ستيوا بوخارست الروماني الذي لعب له موسما واحدا، ثم انتقل إلى إنجلترا ليحمي عرين واتفورد من 2015 إلى 2017 تخللته فترة إعارة إلى إسبانيول الإسباني، قبل أن ينتقل عام 2017 إلى فريق كلوج. وذاد أرلاوسكيس عن مرمى منتخب ليتوانيا بين عامي 2008 و2015 وفي رصيده 23 مباراة دولية، واختير أفضل لاعب في بلاده عام 2014.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *