الرياضة

محاضرة طبية تجهز لاعبي الأهلي ومؤمنة يشكرهم على وقفتهم

البلاد – جدة

عاد يوم أمس لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والإداريون والجهاز الطبي والعاملون في إدارة كرة القدم؛ استعداداً لبدء التدريبات الجماعية للفريق وذلك بعد قرار رفع تعليق النشاط الرياضي في المملكة.

وألقى منسوبو وزارة الصحة محاضرة للاعبي الفريق والجهاز الطبي بالنادي عن البروتوكول الصحي المتبع في التدريبات والمباريات حسب تعليمات وزارة الرياضة، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية داخل كافة المنشآت حرصا على سلامة جميع منسوبي النادي.

وعقد رئيس الأهلي عبدالإله مؤمنة اجتماعا مع لاعبي الفريق بحضور نائبه ياسر محروس والرئيس التنفيذي طريف حلواني وأعضاء مجلس الإدارة عمر أبو العلا وخالد الشهري والمدير التنفيذي لكرة القدم محمد الحارثي، هنأ من خلاله اللاعبين على عودة النشاط الرياضي من جديد، مقدما شكره لهم باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة على وقفتهم مع ناديهم أثناء فترة توقف المسابقات الرياضية بسبب جائحة كورونا خاصة في الحفاظ على الجاهزية البدنية من خلال التدريبات الانفرادية.

وقال مؤمنة: “لدي ثقة كبيرة في عناصر الفريق الحالية في تحقيق الانتصارات المتتالية في هذا الوقت الهام من عمر المنافسات المحلية والخارجية، والتي تشمل كأس خادم الحرمين الشريفين، وبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ودوري أبطال آسيا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *