الرياضة

قرار تصعيد فرقنا أثلج صدورنا

حائل – خالد الحامد

عبر رؤساء أندية الدرجة الثالثة المتأهلة للتصفيات النهائية من تصفيات الصعود إلى الدرجة الثانية، عن سعادتهم بقرار الاتحاد السعودي لكرة القدم عدم استكمال تصفيات الدرجة الثالثة المؤهلة لدوري الدرجة الثانية، مع تصعيد الأندية الثمانية المتنافسة وزيادة أندية دوري الدرجة الثانية في الموسم الرياضي المقبل من 24 إلى 28 فريقا.
إنجاز لحائل
في البداية، قال رئيس نادي اللواء عبدالله زبيد العبدالله: إن تصعيد نادي اللواء من محافظة بقعاء للدرجة الثانية، هو إنجاز لمنطقة حائل عامة في ظل الدعم المتواصل للرياضة السعودية من قبل قائد هذه البلاد، مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين، وكذلك بمتابعة من قبل سمو أمير منطقة حائل وسمو نائبه لجميع أندية المنطقة ومدها بكل ما تحتاج من أجل تمثيل حائل بصورة لائقة في كل المحافل الرياضية. وأضاف: أتقدم بالشكر والتقدير لكافة المسؤولين في وزارة الرياضة والاتحاد السعودي لكرة القدم على هذا القرار المفرح لكافة الأندية المتأهلة .


شكر وتقدير للقيادة
من جانبه، تقدم رئيس مجلس إدارة نادي الزلفي عبدالله بن عثمان الناصر بالشكر وجزيل العرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، حفظه الله، و لسمو ولي العهد وحكومتهم الرشيدة، على ما قدموه لهذا الوطن المعطاء ولأبنائه المواطنين والمقيمين، والدعم اللا محدود لقطاع الرياضة والشباب في المملكة، كما أشكر سمو وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، على توجيهاته ومتابعته ودعمه لرياضة وشباب الوطن والشكر موصول لرئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل وأعضاء الاتحاد على الجهود المبذولة في إنجاح مسابقات هذا الموسم والخروج بقرارات حكيمة تدعم الرياضة والتنافس الشريف محققين مبدأ العدالة والمساواة.
تصفيات مجهدة
ورفع رئيس نادي الذهب خالد علي العبري شكره وتقديره لوزير الرياضة ولرئيس الاتحاد السعودي على تصعيد الأندية المتأهلة لدور الثمانية ، وهذا تقديرا منهم للجهود التي بذلت خلال الموسم من تلك الأندية والتي مرت عبر عدة مراحل في تصفيات المنطقة ثم تصفيات المملكة وهي عملية مجهدة خلال الثمانية الأشهر الماضية ، وقال: إن هذا النجاح يسجل باسم فريق العمل والأجهزة الادارية والفنية واللاعبين ، وأهدى العبري هذا الصعود لأمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان وسمو نائبه على دعمهما الدائم للرياضة بالمنطقة.

قرار سعيد
وعبر رئيس نادي الترجي موسى البشراوي عن سعادته قائلا : إنه خبر سعيد بدون شك، ووصولنا إلى دور الثمانية دليل أن الترجي جدير بالصعود عطفا على العمل؛ من أجل تحقيق هذا الهدف ونحن في مجلس إدارة نادي الترجي عملنا منذ بداية الموسم على الصعود الذي تحقق بتضافر الجميع.و أضاف: لا يفوتني أن أقدم شكري للأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل على قرار صعود نادينا الترجاوي رسميا للدرجة الثانية، مثمنين هذا القرار الحكيم من لدن قيادتنا الرشيدة.
تحقق الحلم
من ناحيته، أكد رئيس نادي النجمة، عبدالعزيز الزنيدي أن هذا الإنجاز لم يأت من فراغ، بل كان خلف الفريق، أعضاء مجلس الإدارة وتولى الإشراف على الفريق الزميلان منصور الموسى، و منصور الدليقان اللذان جندا أنفسهما لتسهيل ما يواجه الفريق من عثرات أو نقص في الجهاز الطبي أو الفني مع عزل الفريق عن جماهير النادي حرصا على تركيز اللاعبين، والحمد لله على الصعود.

تضافر الجهود
وأشار رئيس نادي بيشة عبدالعزيز الجديع إلى أن هذا الإنجاز تحقق بتضافر جهود الجميع في النادي من أجهزة فنية وإدارية، وقال الجديع: الحمد لله، فقد تحقق حلم الـ 50 عاما الماضية، مقدما شكره للأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل على قرار صعود نادينا رسميا للدرجة الثانية.
إنجاز غير مسبوق
وقال رئيس نادي السلمية محمد المسعود: الحمدلله على هذا تحقق هذا الإنجاز. أبارك للجهازين الفني والإداري وللاعبين على الصعود، وأشكر سمو وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، على دعمه لرياضة وشباب الوطن، كما لا يفوتني شكر رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل على هذا القرار المنصف .
من جانبه، عبر رئيس نادي كميت عبدالله المرشد عن سعادته بتأهل فريقه وقال: “الحمد لله على تحقيق هذا الحلم بالصعود للدرجة الثانية، وقال: أود أن أقدم شكري لكل لاعبي والجهازين ىالفني والإداري على ما قدموه من جهد كبير ومستوى جيد خلال منافسات دوري الثالثة، والتي توجوها بالتأهل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *