الرياضة

الدوري الإنجليزي: أرسنال يواصل السقوط وليستر يتشبث بالمركز الثالث

الدوري الإنجليزي

سقط أرسنال في ميدان برايتون، بينما عاد ليستر سيتي بنقطة من ملعب واتفورد في أبرز لقاءات السبت من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

فبعد أن خسر بثلاثية أمام مانشستر سيتي، تجرع أرسنال هزيمة جديدة أمام برايتون هوف ألبيون في ملعبه أميكس بهدفين لواحد.

دخل الجانرز اللقاء بتشكيلة قوية يقودها الثلاثي الهجومي إيمريك أوباميانج وألكسندر لاكازيت ونيكولاس بيبي، ورغم ذلك فشل في الخروج سالمًا.

أرسنال كان السبّاق بالتسجيل عند الدقيقة 68 عن طريق الإيفواري نيكولاس بيبي، وبعد 10 دقائق أدرك أصحاب الأرض التعادل عن طريق لويس دانك.

وكما فعل في مباراة الذهاب وأهدى فريقه هدف الفوز ضد أرسنال، عاد الشاب نيال موباي ليكرر فعلته في الدقيقة 95 بهدفٍ مفاجيء.

بهذه النتيجة تجمد رصيد أرسنال عند الرقم 40 في المركز التاسع، بينما هرب برايتون مؤقتًا من مناطق الهبوط في المركز الـ15 برصيد 30 نقطة.

وفي ملعب فيكاراج رود الخاص بواتفورد، لم ينجح ليستر سيتي صاحب المركز الثالث من الخروج بنقاط المباراة الثلاث بعد أن استقبل هدفًا في الدقيقة الأخيرة.

وسجل الثعالب هدفًا في الدقيقة 90 بصاروخية من بين تشيويل لكنهم سرعان ما استقبلوا التعادل بعدها بثلاث دقائق بشكل دراماتيكي عن طريق كريج داوسون.

وحافظ ليستر على مركزه الثالث على سُلم الترتيب برصيد 54 نقطة، بعيدًا عن الرابع تشيلسي (48) الذي لعب مباراة أقل وسيمثل تهديدًا حقيقيًا حال فوزه بها.

في مباراة أخرى انقاد ويستهام لهزيمة على أرضه في لندن أمام وولفرهامبتون بهدفين نظيفين عن طريق راؤول خيمينيز وبيدرو نيتو في الربع ساعة الأخيرة.

تُستكمل مباريات الدوري الإنجليزي الأحد بموقعة الديربي بين ليفربول وإيفرتون، بينما يلعب تشيلسي في ميدان أستون فيلا، وشيفيلد يونايتد ضيفًا على نيوكاسل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *