الرياضة

الأهلي يعسكر في عسير فور وصول محترفيه

البلاد – جدة

طالبت إدارة النادي الأهلي لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالحضور إلى مقر النادي غدًا الأحد؛ من أجل البدء في التحضير للعودة إلى منافسات الموسم الكروي بعد التوقف منذ منتصف شهر مارس الماضي بسبب جائحة كورونا.

وسيخضع جميع اللاعبين للفحوصات قبل البدء في التدريبات من أجل الاطمئنان على صحتهم وسلامتهم، وتطبيقا للإجراءات الاحترازية وبروتوكول العودة الذي أقرته وزارة الرياضة مؤخرا.

وسيخوض اللاعبون معسكرا إعداديا لمدة أسبوعين في أول يوليو المقبل، حيث لا يزال الخيار متاحا في تحديد موقع المعسكر بين مدينتي الباحة وأبها.

ولن يجري الفريق أي مران على ملعبه الرئيس في النادي في جدة، نظرا لانشغاله بأعمال الصيانة التي تحتاج إلى 3 أسابيع تقريبا، على أن يكون جاهزا بعد عودة الفريق من المعسكر.

وكانت إدارة النادي قد تعاقدت مع شركة طبية خاصة لتعقيم كل مرافق النادي؛ تماشيا مع الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

ومنح الجهاز الطبي في النادي الخماسي: محمد العويس وحسين المقهوي ومهند عسيري ومحمد الخبراني ونوح الموسى، الضوء الأخضر للدخول في تدريبات الفريق الجماعية.

وكان الخماسي قد تعرض لإصابات متفرقة وخضعوا لبرنامج علاجي مكثف خلال فترة التوقف، ليلحقوا بما تبقى من الموسم الجاري والاستعداد للموسم الجديد.


من جهة أخرى، وافق حسين عبد الغني على تمديد عقده مع الأهلي حتى نهاية الموسم الجاري، حيث كان من المفترض أن ينتهي في أغسطس المقبل. ولم يقدم عبد الغني أي شروط مالية لإدارة ناديه من أجل التمديد، وأكد رغبته في الاستمرار.
وتنتظر إدارة الأهلي أيضا رد سلمان المؤشر وباسم العطا الله، على تمديد عقديهما حتى نهاية الموسم، علما بأن عقديهما ينتهيان في 30 يونيو الجاري.

ويواجه الأهلي معضلة المحترف البرازيلي جوزيف دي سوزا الذي يهدد بفسخ عقده إذا لم يتسلم مستحقاته المتأخرة منذ 5 أشهر، على حد قوله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *