الرياضة

الاتحاد يتأهب ويسمح للسواط بإكمال الموسم مع التعاون

البلاد – جدة

انفرجت أزمة ناديي الاتحاد والتعاون، حول اللاعب عبد المجيد السواط، بعد أن سمحت إدارة الحائلي للاعب باستكمال الموسم مع التعاون قبل أن ينضم إلى بقية زملائه مع انطلاق الموسم المقبل.
واشترطت إدارة الاتحاد أن يتم التنسيق بين السواط وإدارة الكرة؛ حفاظا على حقوق النادي، حيث جاءت الموافقة بسبب قرار اتحاد كرة القدم بعدم مشاركة أي لاعب مع فريقه الجديد إلا بعد نهاية الموسم الجاري، ورغبة منها في تجنب توقف اللاعب عن ممارسة كرة القدم خصوصا أن الفترة الفاصلة بين نهاية الموسم الحالي وبداية الموسم الجديد وجيزة للغاية.

وقد تعاقد الاتحاد مع السواط في يناير الماضي لمدة 3 مواسم بعد دخوله الفترة الحرة التي تتيح له التوقيع مع أي ناد، وينتهي عقده الحالي مع التعاون بنهاية شهر يونيو الجاري، وهو ما أثار الجدل حول استمراره مع (سكري القصيم) أو التحاقه بالاتحاد، قبل أن تحسم إدارة الاتحاد الأمر.
وكانت إدارة أنمار الحائلي قد أعدت خطة عودة الفريق لمنافسات الدوري؛ حيث سيجري معسكرا إعداديا في مدينة الطائف وذلك فور وصول المدرب البرازيلي كاريلي والمحترفين الأجانب، يمتد لـ 3 أسابيع ويتخلله مباراتان وديتان على الأقل.

وتتجه إدارة الاتحاد للإبقاء على جميع اللاعبين الموجودين في قائمة الفريق حتى نهاية الموسم، خصوصاً من تنتهي عقودهم في يونيو الجاري، وفي مقدمتهم المغربي كريم الأحمدي الذي ينتظر أن يصل إلى جدة للالتحاق بتدريبات الفريق الجماعية.
كما ستشهد التدريبات مشاركة العائد فهد المولد بعد انتهاء فترة عقوبته حيث ستشكل عودته دعما قويا للفريق في المباريات الـ 8 المتبقية من الدوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *