الرياضة

ضمك: بن زكري باق.. وطلبنا الشهري لحين عودته

جدة – هلال سلمان

أصدرت إدارة نادي ضمك بيانا لتوضيح كافة الأمور المتعلقة بمدرب الفريق الأول، الجزائري نور الدين بن زكري، الذي تردد أنه رفض العودة لإكمال مهامه فيما تبقى من الموسم الحالي، ما جعلها تطلب الاستعانة بخدمات المدرب الوطني سعد الشهري، الذي يتولى تدريب المنتخب الأولمبي. وقالت إدارة ضمك في بيان: “إيمانا من مجلس إدارة نادي ضمك بالشفافية لجمهوره ومحبيه، ونشرا للمصداقية، وردًا على ما نشر مؤخرًا حول رفض مدرب الفريق الأول نور الدين بن زكري العودة لظروف صحية، فإن الخبر عار من الصحة، وفي انتظار سماح الاتحاد السعودي (لكرة القدم) بتوفير الوسيلة المناسبة لعودته”.

وتابع البيان: “حيث إن عودة التدريبات للفريق تبدأ يوم الأحد القادم، وكخطوة استباقية من النادي، تم مخاطبة الاتحاد السعودي للاستعانة بخدمات الكابتن سعد الشهري مدرب المنتخب الأولمبي لاستلام زمام الأمور لحين عودة المدير الفني نور الدين بن زكري”.

وكان المدرب بن زكري قد غادر يوم الخميس الماضي إلى مدينة ميلانو الإيطالية مقر سكن عائلته للاطمئنان عليها بعد أن أذنت له إدارة ضمك برئاسة صالح أبو نخاع لحين عودة النشاط الرياضي.
من جهة أخرى، تعاقدت إدارة نادي ضمك مع شركة عالمية مختصة في الأجهزة الرياضية لتجهيز وتأثيث صالتي الحديد واللياقة البدنية بمقر النادي بأحدث المعدات والأجهزة المخصصة لذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *