الرياضة

ميسي يتوصل لاتفاق بشأن “صفقة ضخمة”!

ميسي

بات قائد برشلونة ليونيل ميسي، على مرمى حجر من ضم فندق جديد إلى مجموعته بحسب إفادات إعلامية عديدة صادرة اليوم الثلاثاء.

ووفقًال ما نشرته يومية “آس” الإسبانية، فإن ميسي أنهى الاتفاق بشكل شفهي مع مُلّاك فندق “هيميالا” بمقاطعة باكيرا بيريت شمالي إسبانيا.

ويقع فندق “هيميالا” على مقربة من منتجع فالاداران للتزلج، ويقصده الآف السياح سنويًا لما يتمتع به من موقع متميز فوق الجبال.

ما جعل مقاطعة باكيرا بيريت الوجهة الأولى لعشاق رياضة التزلج حول العالم، ويُعتقد بأن شراء ميسي للفندق سيعزز سمعة المنطقة بشكل غير مسبوق.

ويحتوي الفندق ذات (الأربع نجوم) على 110 غرفة تطل جميعها على المنحدرات الجبلية، إضافة إلى جميع وسائل الراحة كمراكز المساج والعلاج الطبيعي وغيره.

مؤسسة ميسي والتي تدعى “ماجستيك” ستضم الفندق الرابع في المجموعة وهي المتفاوضة على شراءه منذ 3 سنوات.

من جهته قال عمدة المقاطعة، سيزار رويز، في تصريحات نقلها موقع “ديارا سيجر” بأن شراء ميسي للفندق سيجعله محطًا لأنظار وزيارات العائلة المالكة نفسها.

إقرأ أيضًا..
لاعب برشلونة يعتذر إلى زملائه.. والسبب!
باريس سان جيرمان يستغنى عن 4 لاعبين “دفعة واحدة”

ويمتلك ميسي 3 فنادق في إسبانيا أبرزها في مدينة برشلونة “ميم سيتيجس” وابتاعه بنحو 30 مليون يورو عام 2017، بينما تبلغ تكلفة الليلة الواحدة فيه 300 يورو.

بعدها بعام ضم فندق “إس فيف” بمدينة إيبيزا الشهيرة والذي يعتبر الأغلى من بين مجموعته لإطلاله على شاطيء “فيجيرتيس”، وتبلغ تكلفة الليلة الواحدة 500 يورو.

وفي عام 2019 وضع ميسي مبلغًا ضخمًا لشراء وإعادة بناء فندق “فونا ديسويت” في مدينة مايوركا وجعله أحد أكبر الفنادق في المملكة الإسبانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *