الرياضة

موراليا: سعيد بإكمال الموسم مع الحزم

جدة – هلال سلمان

تمنى البرازيلي لويز فيليبي موراليا لاعب الحزم، أن يعود إلى السعودية في أقرب وقت لإكمال مسيرته مع الفريق الذي يحتل المركز الـ 12 في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وأبدى موراليا سعادته بأدائه مع الحزم الذي خاض معه 20 مباراة من أصل 22 قبل التوقف في منتصف مارس الماضي بسبب جائحة كورونا. وقال اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 27 عاما، في تصريحات لموقع (ميركادو دو فوتبول): “قدمت مع بقية زملائي في فريق الحزم مستويات جيدة هذا الموسم ولا زلنا نطمح للمزيد. لدي حماس كبير للعودة ومواصلة المشوار مع الحزم بعد قرار استئناف الدوري، خصوصا أننا نطمح للتقدم أكثر في سلم الترتيب بعد أن قدمنا أداء رائعا في بعض المباريات وكنا الطرف الأفضل”.

وواصل: “أنا فخور بأنني خضت 50 مباراة مع الحزم قبل توقف الدوري، وأسعى للوصول إلى المباراة رقم 100، والأهم هو أن نواصل تقديم المستوى الذي يؤهلنا للتقدم أكثر في الترتيب، واعتقد أننا قادرون على تحقيق ذلك”. ومنذ قدومه في الموسم الماضي من نادي سيونغنام الكوري الجنوبي، بات موراليا أحد أفضل لاعبي الوسط في فريق الحزم؛ حيث يتميز في الشقين الهجومي والدفاعي، بالإضافة إلى إجادته للتمرير والتسديد وصناعة الفرص، وقد خاض 30 مباراة في الموسم الماضي، و20 مباراة هذا الموسم.

وخلال 20 مباراة لعبها أساسيا هذا الموسم، سدد موراليا 10 تسديدات بدقة وصل معدلها لـ40%، وصنع حتى الآن 11 فرصة محققة، ووصل تمريراته الناجحة إلى 685 تمريرة بمعدل نجاح يصل لـ78%.
أما في الجانب الدفاعي فقد نجح موراليا في افتكاك 48 كرة بدقة وصلت لـ 71%، واستطاع تشتيت 15 كرة، ويرتبط مع الحزم بعقد يمتد حتى عام 2021.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *