المحليات

أخبار سريعة

نائب أمير الجوف يطلع على الخدمات البلدية

سكاكا- البلاد
أطلع الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الجوف، عبر الاتصال المرئي من مكتبه بديوان الإمارة أمس، من أمين المنطقة المهندس عاطف بن محمد الشرعان على جهود أمانة المنطقة والمشاريع والخدمات البلدية والمبادرات التي أطلقتها الأمانة والبلديات التابعة لها.
ونوه سموه بجهود أجهزة الدولة للتصدي لجائحة كورونا من أجل سلامة وصحة المواطنين، معرباً عن شكره لأمين المنطقة والعاملين في الأمانة والبلديات التابعة لها على المبادرات والجهود التي حظيت بمتابعة سمو أمير المنطقة لرفع مستوى الخدمات.

نائب أمير جازان يشدد على حماية المصلين

جازان- البلاد
التقى الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان عبر الاتصال المرئي أمس، بمدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمنطقة الشيخ أسامة بن زيد المدخلي.
واطلع سموه على التقرير الخاص بتهيئة جوامع ومساجد المنطقة وتعقيمها وتجهيزها لاستقبال المصلين وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لحماية المصلين ومنع انتشار فيروس كورونا المستجد.
ووجه سموه بأهمية تكثيف الجولات الرقابية والبرامج التوعوية، حاثاً كبار السن والمرضى على الصلاة بالمنازل، وعدم إحضار الأطفال أقل من خمسة عشر عاما للمساجد، وتجنب المصافحة وعدم التزاحم عند الدخول والخروج.

إدارة لخدمة المستثمرين بالقصيم

بريد- البلاد
شهد أمين منطقة القصيم المهندس محمد بن مبارك المجلي صباح أمس، انطلاق أعمال إدارة التسويق وخدمة المستثمرين، بمقر الأمانة الرئيسي في بريدة، إنفاذاً لتوجيهات الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير المنطقة ، لتوفير خدمات أفضل للمستثمرين وتنمية قطاع الاستثمار البلدي .
وتستهدف الإدارة التي تأتي ضمن مكونات الإدارة العامة للاستثمارات إلى تطوير الخدمات المقدمة للمستثمر، ومشاركة المستثمرين المرئيات والمقترحات، وتعزيز الشراكة بين القطاع البلدي والقطاع الخاص لتنمية الفرص الاستثمارية التكاملية بين القطاعين، باستخدام الخيارات التقنية لعرض الفرص وتسويقها.

إزالة تعديات الأراضي بالطائف

الطائف- البلاد
أزالت أمانة الطائف ممثلة في بلدية الطائف الجديد الفرعية أكثر من 300 ألف متر مربع من التعديات غير النظامية على أراضي حكومية بشمال الطائف تمثلت في إقامة عقوم ترابية وأسوار من البلك وغرف من الصفيح وغيرها من أشكال التعدي غير النظامية.
وباشرت آليات الأمانة ولجنة التعديات وقوة أمنية أعمال الإزالة لكافة الاحداثات وإعادة الأراضي إلى ما كانت عليه قبل التعدي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *