الرياضة

الدوري الألماني لا يزال معلقًا قبل جولات قليلة من نهايته..

الدوري الألماني: بايرن ميونيخ يعبر جلادباخ ودورتموند يواصل المطاردة

الدوري الالماني - بايرن ميونيخ

أحكم بايرن ميونيخ قبضته على صدارة لائحة الدوري الألماني لكرة القدم بفوزه الصعب أمام بوروسيا مونشنجلادباخ بهدفين مقابل هدف واحد، في اللقاء الذي أقيم بأرضية ملعب أليانز أرينا لحساب المرحلة الحادية والثلاثين من المسابقة، اليوم السبت.

ويدين النادي البافاري بالفضل إلى متوسط ميدانه ليون جوريتسكه الذي أحرز هدفًا متأخرًا، خطف من خلاله الفوز بشق الأنفس من براثن جلادباخ العنيد.

افتتح بايرن ميونيخ التسجيل في الدقيقة 25 عبر الهولندي الشاب جوشوا زيركزي بعد خطأ فادح من حارس جلادباخ، يان سومير.

بينما كانت النيران الصديفة سببًا في إدراك الضيوف لهدف التعادل، بعدما سكنت كرة بنيامين بافارد شباك بايرن ميونيخ بالخطأ بالدقيقة 37.

بافارد عاد وصحح خطأه قبل النهاية بأربع دقائق مانحًا زميله جوريتسكه تمريرة سحرية سجل من خلالها هدف الفوز وضمان النقاط الثلاث.

بهذه النتيجة عزز بايرن ميونيخ صدارته لجدول مسابقة الدوري الألماني برصيد 73 نقطة، بعيدًا بسبع نقاط عن بوروسيا دورتموند الوصيف.

وعاد دورتموند بدوره من ميدان الصاعد دوسلدورف بنقاط المباراة إثر هدف في الدقيقة 95 برأسية من الواعد إيرلنج هالاند.

وانتظر الفريق الأصفر حتى الأنفاس الأخيرة لإدراك هدف الفوز، الذي ضمن إحياء منافسته من جديد على لقب البوندزليجا.

يرتحل بايرن ميونيخ -وهو البطل في المواسم الثمانية الأخيرة- إلى ميدان فيردبريمن بالجولة القادمة التي تُفتح يوم الثلاثاء القادم.

بينما يستقبل بوروسيا دورتموند نظيره ماينز صاحب الترتيب الخامس عشر من أصل 18 فريقًا، على أرضية ملعب سيجنال إيدونا بارك الأربعاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *