الدولية صحة و عافية متابعات

3 حالات كورونا تتسبب في تعليق الدراسة بالصين

يبدو أن حركة استئناف الدراسة مرة أخري في الصين لن تكون بالأمر اليسير، وذلك بعدما تم الإبلاغ عن ثلاث حالات مؤكدة مصابة بفيروس كورونا في العاصمة بكين مؤخراً، مما استلزم تعليق استئناف الدراسة من جديد حيث علقت بكين اليوم (الجمعة) عن هذا الأمر لطلاب المرحلة الابتدائية الدُنيا، وفقاً لـ China Xinhua News.

وذلك بعد أن تم الإبلاغ عن ثلاث حالات جديدة مؤكدة لـ COVID-19 في العاصمة خلال اليومين الماضيين، .. وبالتالي وفقا للجنة التعليم ببلدية بكين ، تم اتخاذ القرار بما يتماشى مع الوضع المتغير للوقاية من وباء المدينة ومكافحتها.

وكانت قالت اللجنة الوطنية للصحة فى الصين اليوم الجمعة إنها رصدت 7 حالات إصابة مؤكدة بفيروس كورونا وحالة لم تظهر عليها أعراض حتى نهاية أمس الخميس.

وأعلنت اللجنة فى بيان اليوم الجمعة أن 6 من الحالات المؤكدة الجديدة لقادمين من الخارج. وكانت اللجنة أبلغت عن 11 إصابة مؤكدة، وجميعها لقادمين من الخارج، فضلا عن 7 حالات بلا أعراض في اليوم السابق.

وذكرت اللجنة أنها لم تسجل أى وفيات. وبلغ مجمل الإصابات في الصين 83064 بينما ظل عدد الوفيات عند 4634. ولا تعد الصين المصابين الذين لم تظهر عليهم أعراض حالات إصابة مؤكدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *