الرياضة

رومارينيو يفسخ عقده مع الاتحاد.. ويلجأ للفيفا

جدة- البلاد

في ضربة قوية لإدارة الاتحاد، فاجأ لاعب الفريق، البرازيلي رومارينيو إدارة الحائلي بفسخ عقده مع الاتحاد؛ بسبب تأخر مستحقاته المالية لأكثر من 3 أشهر. وقرر النجم البرازيلي الرحيل عن النادي، رغم أن عقده يمتد حتى عام 2022.

وكشف مصدر مقرب من اللاعب أن رومارينيو تقدم بشكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لفسخ عقده، وحصل على المواقفة بالفعل ليقرر إنهاء تعاقده مع النادي.
وقال المصدر: إن اللاعب البرازيلي موجود حاليا في بلاده؛ حيث غادر جدة في مايو الماضي، وكان قد حصل على وعد من رئيس النادي أنمار الحائلي ونائبه أحمد كعكي بالحصول على مستحقاته المتأخرة خلال شهر يونيو الجاري، لكن ذلك لم يحدث.

يشار إلى أن صاحب الـ28 عاما يُعد من أبرز نجوم الاتحاد هذا الموسم، وقد ساعده على التأهل إلى نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، وأحرز له 11 هدفا في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبدأ اللاعب البرازيلي في البحث عن عروض خارجية لمواصلة مشواره الاحترافي، وربما يعود إلى الدوري القطري أو الإماراتي من جديد؛ حيث إن لديه الكثير من العروض، منها أندية سعودية وأخرى برازيلية كذلك.
وعانى الاتحاد من مشاكل مالية خلال الموسمين الأخيرين، وقد تسبب ذلك في رحيل عدد من النجوم، أبرزهم المغربي مانويل دا كوستا، والأرجنتيني إيميليانو فيكيو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *