المحليات

أخبار سريعة

أمير الرياض يشدد على التعاون لمواجهة الجائحة

الرياض- البلاد
استقبل الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم أمس مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الدكتور حسن بن علي الشهراني وذلك عقب تعيينه في منصبه .
وتمنى سموه، التوفيق والنجاح له فيما كلف به ، مشدداً على أهمية التعاون ومضاعفة الجهود في هذه الجائحة العالمية (كوفيد19)، مبيناً ما بذلته القيادة الحكيمة من تسخير الإمكانيات كافة وبذل الغالي والنفيس في مواجهتها.وأعرب الدكتور الشهراني عن بالغ شكره وتقديره لسموه منوها بتوجيهاته التي ستكون دافعاً للاستمرار في الإنجاز.

أمير الشمالية يرأس اجتماع مبادرة جاهز

عرعر- واس
رأس الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية عبر الاتصال المرئي أمس اجتماع الإدارات الحكومية لمبادرة “جاهز” لمناقشة تقرير الربع الثالث لعام 1441 هجرية والمعني بمواجهة تحديات جائحة كورونا وتداعياتها.
وثمن سموه جهود جميع الجهات المشاركة في تنفيذ المبادرة التي تكاملت للحد من انتشار العدوى وتداعيات القرارات والإجراءات الاحترازية الاقتصادية والاجتماعية.
واطلع سموه على خطة ومنجزات كل جهة مشاركة لتعزيز جاهزية المنطقة بشكل عام لجميع المخاطر المتعارف عليها.
من جهة أخرى استقبل سموه مدير فرع وزارة المالية بالمنطقة سطام بن زعل العنزي بمناسبة تكليفه برئاسة فرع الهيئة العامة لعقارات الدولة بالإضافة إلى عمله.وهنأ سموه مدير الفرع بهذه الثقة متمنياً له التوفيق والعاملين معه في الفرع لخدمة المنطقة وأهلها.

نائب أمير جازان يلتقي مدير المرور الجديد

جازان- البلاد
التقى الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان عن بعد عبر الاتصال المرئي أمس ، مدير مرور المنطقة العقيد علي بن سعيد المالكي بمناسبة تعيينه مديراً لإدارة المرور بجازان.
ووجه سموه بأهمية العمل الجاد وتضافر الجهود مع جميع الجهات الأمنية بالمنطقة لأداء وإنجاح مهام العمل الأمني على الوجه المطلوب وفق توجيهات القيادة الرشيدة لكل ما يضمن أمن وسلامة الوطن والمواطن.

إنجازات كلية التربية بنجران

نجران- البلاد
أبرزت جامعة نجران ممثلة بكلية التربية إنجازاتها في مجال التحول الرقمي والتعليم الالكتروني عن بعد خلال العام الجامعي الماضي تضمنت أكثر من 2700 مادة رقمية بمشاركة 125 عضو هيئة تدريس.
وناقشت الكلية 12 رسالة ماجستير، وعقدت 9 اجتماعات عن بُعد ، ونفذت 2498 جلسة افتراضية ، و2789 مادة رقمية ،و551 محاضرة مسجلة و844 لوحة نقاش، و 714 اختباراً إلكترونياً و 951 تكليفاً، و295 بنك أسئلة.
وشارك 125عضو هيئة تدريس في التعليم الإلكتروني، و12082 طالباً وطالبة في التعلم عن بعد، والشعب الافتراضية 342 للبكالوريوس ، و 179 مقرراً، والماجستير 48 شعبة، و44 مقرراً دراسياً ، ونشرت الكلية 1979 منشوراً إعلانياً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *