الرياضة

قطبا العاصمة يودعان كأس الأمير محمد بن سلمان الإلكتروني

جدة- البلاد

تواصلت أمس الأربعاء بطولة تحدي كأس الأمير محمد بن سلمان الإلكتروني، ضمن بطولة “لاعبون بلا حدود” التي ينظمها الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية، بالتعاون مع الشريك التقني شركة ESL العالمية. عبر منافسات ربع النهائي، والتي التقى فيها الأهلي والعدالة، والاتفاق أمام الفيصلي، والفيحاء والحزم، والوحدة أمام أبها.

وكانت قد اختتمت مساء أمس الأول، منافسات ثمن نهائي تحدي كأس الأمير محمد بن سلمان الإلكتروني، واتسمت المواجهات بالندية والإثارة؛ حيث تغلب الأهلي على نظيره الهلال بنتيجة 1-0، وهزم العدالة نظيره ضمك بهدفين دون رد. وفاز الاتفاق على نظيره الفتح بنتيجة 2-0، كما حسم الفيصلي مقعده في دور الثمانية بالفوز بهدفين على الشباب.

وانتصر الفيحاء على النصر بنتيجة 1-0، وفاز الحزم على نظيره الاتحاد بهدف نظيف، وتأهل الوحدة للمرحلة المقبلة بفوزه بنفس النتيجة على التعاون، في حين حسم أبها بطاقة التأهل بالفوز 2-0 على الرائد. وسيكون عشاق كرة القدم والرياضة الإلكترونية على موعد مع الحماس والتشويق في بث حي ومباشر، وبأصوات أفضل معلقي ومحللي العالم العربي، ومنهم عبد الله الحربي وعيسى الحربين وخالد الشنيف وعبد العزيز البكر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *