المحليات

أمير تبوك يدشن مشروعات الأمانة بقيمة 174 مليونا

تبوك- واس

دشن صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك أمس مشروعي نفق تقاطع طريق الملك فهد مع طريق الملك عبدالله ، وجسر طريق عمر بن الخطاب مع طريق الأمير نايف بن عبد العزيز، بقيمة تتجاوز 174 مليون ريال.

جاء ذلك خلال زيارة سموه ميدانياً للمشروعين حيث كان في استقباله لدى وصوله مشروع نفق تقاطع طريق الملك فهد مع طريق الملك، أمين منطقة تبوك المهندس فارس بن مياح الشفق.

وقام سموه فور وصوله بإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية ، إيذانا بافتتاح المشروع ، بعدها استمع سموه إلى شرح موجز من أمين المنطقة ثم دشن سموه مشروع جسر تقاطع طريق عمر بن الخطاب (رضي الله عنه) مع طريق الأمير نايف بن عبد العزيز الذي يصنف كطريق محوري رئيسي موازي لطريق الملك خالد ويربط بين طريقين رئيسيين آخرين هما طريق الملك فيصل شمالا وطريق الملك عبدالله وسط المدينة (جنوبا).

وخلال التدشين قال سموه :”إن هذا اليوم هو يوم خير وبركة والمملكة ولله الحمد بكل قطاعاتها مشاريعها مستمرة لما فيه خدمة المواطن والمقيم وهذه هي توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين،حفظهما الله .”

وأضاف سموه: “الحمد لله هذا أكبر دليل أن بلادنا لن تتأثر بأي أمر” ، موجها شكره لوزير الشؤون البلدية والقروية ولأمين ومنسوبي أمانة المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *