الرياضة

السومة وغوميز يشاركان نجوم العالم في تحدي” HOMETEAMHERO”

جدة- البلاد

أعلن نجم الأهلي عمر السومة، وهداف الهلال بافيتمبي غوميز مشاركتهما في تحدي (هوم تيم هيرو) العالمي HOMETEAMHERO#، الذي أطلقته شركة أديداس بهدف دعم الكوادر الطبية في مكافحة فيروس كورونا.

وتهدف مبادرة أديداس العالمية لجمع تبرعات بقيمة مليون دولار لصالح صندوق التضامن لمواجهة فيروس كورونا التابع لمنظمة الصحة العالمية.
وجاء إعلان هدافي الأهلي والهلال من خلال حسابيهما الرسميين على منصة (إنستغرام)؛ حيث كتبا: “بدأ تحدي (هوم تيم هيرو). هذا التبرع النهائي لمساعدة الذين لم يتوقفوا عن العمل من أجلنا”.
وأضاف: “أديداس تتبرع بمبلغ 1 دولار لصندوق (كوفيد 19 إف إف) لكل ساعة من التمارين في تطبيقات أديداس للجري أو أديداس للتمارين حتى مليون ساعة.

كل دقيقة لها أهميتها. نزل التطبيق وانضم للتحدي معي”.
وبدأ تحدي HOMETEAMHERO#، منذ 29 مايو الماضي ويستمر حتى يوم 7 يونيو الجاري، ويمكن المشاركة في التحدي من خلال خطوات بسيطة بعد تحميل تطبيق أديداس.

وشارك في التطبيق العديد من الرياضيين والمشاهير من مختلف أنحاء العالم، ومن بينهم نجم برشلونة السابق ومدرب فريق السد حاليا تشافي هرنانديز، والبوسني ميراليم بيانيتش لاعب يوفنتوس، والإسباني كوكي لاعب أتلتيكو مدريد، وتوماس مولر لاعب بايرن ميونيخ، بالإضافة إلى بعض نجوم الدوري السعودي، كالجزائري جمال بلعمري لاعب فريق الشباب، وأحمد عسيري مدافع فريق التعاون وغيرهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *