المحليات

أخبار سريعة

تميز جامعة جازان

جازان – البلاد
تسلم الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بمكتبه بالإمارة التقرير الختامي لخطة تحول جامعة جازان إلى نظام التعليم الإلكتروني “عن بعد” ، مستمعاً إلى شرح مفصل عن التقرير وما تضمنه من إنجازات. جاء ذلك لدى استقبال سموه رئيس جامعة جازان الدكتور مرعي بن حسين القحطاني ومرافقيه. ونوه سموه بدور الجامعة الاجتماعي والبحثي والطبي والتقني ، وما حققته على المستويين المحلي والدولي، ومساهمتها الفعالة في عمليات التطوير والتنمية بالمنطقة ، مهنئاً إدارتها ومنسوبيها على تميزهم ومن ذلك اختيار الباحث بالجامعة الدكتور عبدالله القيسي ضمن فريق عالمي لمواجهة كورونا لتمثيل المملكة .

دعم المبادرات الخيرية بالرياض

الرياض- البلاد
اطلع الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض أمس على التقارير الميدانية لمبادرة “خيرات الرياض”، التي أطلقتها إمارة المنطقة بهدف دعم المبادرات الخيرية والتنموية بالمنطقة للتخفيف من حجم الأضرار الناتجة عن منع التجول وتعليق الأعمال بسبب جائحة مرض كورونا . وتضمن التقرير آلية تقديم السلال الغذائية والوجبات الساخنة للأسر المتضررة والمتعففة ، والعمالة الوافدة المنقطعة ومراعاة مستوى الاحتياج للتخفيف من حجم الأضرار الناتجة عن منع التجول وتعليق الأعمال بسبب الجائحة .

أمير تبوك يشيد بفرع النقل

تبوك- البلاد
أشاد الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، بمكتبه بالإمارة لدى استقباله أمس مدير عام فرع وزارة النقل بمنطقة تبوك المهندس سليمان بن سعيد الحويطي، بالجهود التي يبذلها القائمون على فرع وزارة النقل بالمنطقة، منوهًا سموه بما يحظى به قطاع النقل بالمملكة من دعم واهتمام من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله، فيما أعرب المهندس سليمان الحويطي عن بالغ شكره وتقديره لسموه على ما تحظى به مشروعات النقل بالمنطقة من متابعة واهتمام من سموه.

مناقشة التدابير الاحترازية بالقصيم

بريدة – البلاد
رأس الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم , من مكتبه بمقر الإمارة في مدينة بريدة , أمس اجتماعاً مرئياً عبر الاتصال عن بعد ، للجنة الإشرافية العليا للطوارئ لمناقشة التدابير الاحترازية المتخذة من جهات الاختصاص بعد الرفع الجزئي والكلي للحظر ، ومتابعة تنسيق الجهود الأمنية والرقابية والإشراقية على مستوى المنطقة. وجرى استعراض جهود اللجنة الإشرافية والإجراءات الاحترازية للوقاية من الفايروس .

أمير الباحة يطلع على الوضع الصحي

الباحة – البلاد
نوه الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة بما قامت به القيادة الرشيدة ،أيدها الله، من دعم كبير للقطاع الصحي لمواجهة فيروس كورونا المستجد منذ أن بدأ وماحققته من نجاح غير مسبوق في التصدي للجائحة ، مشيداً بوعي المواطنين والمقيمين في تطبيق هذه الإجراءات.
جاء ذلك خلال استقبال سموّه بمكتبه بالإمارة أمس، مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة فهد بن عبدالله المجماج الذي أطلع سموه على سير العمل لتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية للتصدي لجائحة كورونا وماقامت به الشؤون الصحية بالمنطقة من إجراءات احترازية خلال عودة الموظفين إلى أعمالهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *