الرياضة

مراهق ليفربول يثأر لمحمد صلاح من راموس

راموس ومحمد صلاح .

في سن السادسة عشرة كان هارفي إليوت أصغر لاعب كرة قدم يشارك في الدوري الإنجليزي الممتاز على الإطلاق، وكان بقميص ناديه السابق فولهام اللندني في مايو 2019.

 

إليوت انتقل بعدها بأشهر إلى صفوف ليفربول بعد أختاره من ضمن عروض عديدة وصلته شملت تشيلسي وباريس سان جيرمان ومانشستر سيتي، وريال مدريد الإسباني.

يقول صحفي “ليفربول إيكو” الموثوق جيمس بيرس والمقرب من أسوار النادي، إن إليوت (17 عامًا الآن) رفض عرضًا صريحًا من ريال مدريد قبل عام، وأوضح بأن رغبته هي ليفربول فقط.

تعود أحداث القصة إلى الصيف الماضي عندما دعا رئيس ريال مدريد، فلورينتينو بيريز اللاعب إلى ملعب سانتياجو برنابيو لبدء المفاوضات معه، بيد أنه صُعق من الرد.

فبعد أن تجول إليوت في جنبات الملعب التاريخي للميرنجي ورأى قسم البطولات والكئوس وما شابه ذلك، عرض عليه المسئولون إهدائه قميص قائد ريال مدريد الأسطوري سيرخيو راموس.

وأضافوا بأن إليوت الذي ينشط بمركز الجناح، بإمكانه مقابلة راموس في جلسة خاصة، بيد أن اللاعب رد قائلًا: “لا لا شكرًا، لا أريد، لم أعد أحبه بعد ما فعله لمحمد صلاح”.

 

لعلنا نعود بالذاكرة إلى نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2018 الذي جمع بين ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي وآل إلى فوز الملكي بثلاثة أهداف لواحد.

في تلك المباراة تسبب التحام جسدي بين راموس ومحمد صلاح في إقصاء الأخير من المباراة منتصف الشوط الأول، مُلحقًا به إصابة خطيرة على مستوى الكتف.

بطبيعة الحال شن أنصار الريدز هجومًا قاسيًا على راموس عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، بينما انضم إليهم إليوت الذي اعترف بولعه بليفربول منذ صباه.

اعتبر بعض مشجعي النادي بأن إليوت ثأر لمحمد صلاح من سيرخيو راموس برفضه إجراء مقابلة معه أو أخذ قميصه كذكرى من زيارته لملعب البرنابيو.

ورغم حداثة عمره فإن إليوت استطاع اللعب لفائدة كبار ليفربول الموسم الحالي بعد أن حل بديلًا في مباراة شيفيلد يونايتد في يناير الماضي.

بينما تحصّل على ميداليات ذهبية في مناسبتي الفوز بكأس العالم للأندية أمام فلامنجو البرازيلي وكأس السوبر الأوروبي أمام تشيلسي الإنجليزي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *