الأخيره

لوحات «حارس الأمن» تجذب الانتباه

 الرياض ـ البلاد

جذبت لوحات الرسام وحارس الأمن عبدالله بن عبدالمحسن أنظار المزيد من المتابعين ومحبي الرسم، بعد تفاعل سمو وزير الثقافة الأمير بدر بن عبدالله بن فرحان مع إحدى لوحاته، وتعهده بتواصل مسؤولي الوزارة معه للاستفادة من موهبته.

وحظيت لوحات الفنان “عبدالله” التي ينشرها بشكل مستمر على حسابه في “إنستغرام” بتفاعلات واسعة وآلاف الإجابات، فضلًا عن تعليقات الإشادة والثناء.
وقال عبدالمحسن الذي يهوى الرسم منذ المرحلة الابتدائية، إنه استغل فترة منع التجول والبقاء في المنزل لأوقات طويلة في تعزيز موهبة الرسم لديه، فأبدع في رسم عدد من اللوحات قبل وبعد شهر رمضان، وقد نالت هي الأخرى إعجاب الكثيرين.

وينهل عبدالله من الطبيعة بمصادرها المتعددة، مثل الشلالات والوديان والحيوانات البرية، كما استوحى لوحات تشّع بالجمال وتزخر بالمعاني المعبرة، بينها اللوحة التي أشاد بها وزير الثقافة، حيث رسمها في ليلة الـ27 من رمضان.

وخلال الحجر المنزلي، أنشأ لوحات تعبر عن عودة الإنسان إلى الاجتماع بأسرته وذويه، ثم شعوره لاحقًا بالوحدة ورغبته في كسر العزلة والتحليق في الفضاء.
وكان وزير الثقافة الأمير بدر بن عبدالله بن فرحان تفاعل مع لوحات حارس الأمن عبر تغريدة نشرها على حسابه في “تويتر”: “أبدعت يا عبدالله، استمر سيتواصل زملائي في الوزارة معك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *