الرياضة

إدارة الاتفاق: لم نبحث شراء عقد أزارو حتى الآن

الدمام- حمودالزهراني

بعد إعلان إدارة النادي الأهلي المصري عن إمكانية بيع عقد المهاجم المغربي وليد أزارو، وتحديدها مبلغ ثلاثة ملايين دولار للاستغناء عنه، أبدت بعض الأندية العربية والخليجية رغبتها في التعاقد مع اللاعب، الذي لايزال عقد إعارته ساريًا مع الاتفاق، وقد أكد مصدر عليم لـ”البلاد” من داخل البيت الاتفاق أن أزارو مستمر مع الفريق حتى نهاية إعارته بنهاية الموسم الرياضي الحالي.

وأضاف المصدر الاتفاقي أن إدارة النادي لم تبت في شراء عقد اللاعب أزارو بأي حال من الأحوال حتى الآن، مؤكدا أنها تنتظر ماسوف يتم في الفترة القادمة، حول استئناف الموسم من عدمه، وهو الأمر الذي سيتم اتخاذ عدد من الإجراءات والقرارت الفنية والإدارية بناء عليه؛ حيث من المقرر إجراء عدد من التغييرات، وإلغاء عقود بعض اللاعبين، بالتشاور بين الجهاز الفني وإدارة المهندس خالد الدبل، وسيكون وليد أزارو أحد اللاعبين الذين سيتم مناقشة التعاقد معه من عدمه. وأضاف المصدر أن أزارو يعتبر من المهاجمين المميزين الذين أكدوا حضورهم في الدوري السعودي بشكل واضح وهو من أهم المكاسب الاتفاقية في خط الهجوم.

وكان اللاعب أزارو قد أبدى ارتياحه بالتواجد في الاتفاق، مبدياً رغبته في الاستمرار مع الفريق بعد التأقلم والانسجام بينه وبين زملائه اللاعبين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.